المعلق فارس عوض.. معلق مباراة الأهلي والهلال عمره وجنسيته وأبرز المعلومات عنه

المعلق فارس عوض.. معلق مباراة الأهلي والهلال عمره وجنسيته وأبرز المعلومات عنه

استمتع جمهور النادي الأهلي بتعليق فارس عوض المعلق الرياضي المشهور وسط تساؤلات من جماهير الفانلة الحمراء عن المعلق فارس عوض وعمره وجنسيته وأبرز المعلومات عنه.

المعلق فارس عوض

قام المعلق فارس عوض بالتعليق على مباراة النادي الأهلي والهلال السعودي في مباراة تحديد المركز الثالث والتي انتهت بفوز النادي الأهلي برباعية نظيفة، وأحرز أهداف النادي الأهلي كل من اللاعب ياسر إبراهيم هدفين واللاعب عمرو السولية واللاعب أحمد عبد القادر الذي تألق بشكل كبير خلال المباراة، وقد أشاد الجماهير المصرية بمعلق المباراة فارس عوض الذي أشاد بفريق النادي الأهلي كثيرا خلال المباراة.

جنسية وعمر فارس عوض

يتساءل عدد كبير من الجماهير المصرية والأهلاوية عن جنسية وعمر المعلق الرياضي فارس عوض معلق مباراة الأهلي والهلال السعودي.

وفارس عوض ولد في 30 أكتوبر 1980 ويبلغ من العمر 41 عاما، وهو من دولة الإمارات العربية المتحدة ويعمل بقناة أبو ظبي الرياضية، يجيد الحديث باللغة العربية الفصحي وهو معلق رياضي حماسي وعلق على عدد من مباريات دوريات العالم المختلفة فعلق فارس عوض على مباريات دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإسباني والدوري الإيطالي ودوري أبطال آسيا، والدوري السعودي، ودوري السعودية للمحترفين.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011