رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر

نتيجة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر

يتابع جمهور القلعة البيضاء نتيجة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر عن كثب، في المباراة التي جمعت بينه وبين وبترو أتلتيكو الأنجولي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ينشر شبابيك نتيجة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر حتى يتمكن الجمهور من معرفة تفاصيل المباراة لحظة بلحظة، وفي نهاية المباراة يمكنك معرفة الفائز.

نتيجة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر

انطلقت مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو الأنجولي في تمام الساعة 6 مساءً على ستاد القاهرة الدولي، حيث شهدت الدقائق الأولى من المباراة اندفاع هجومي من قبل نادي الزمالك.

يترقب الكثير من جماهير الفارس الأبيض نتيجة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر، حتى يتعرفون على النتيجة النهائية لمباراة اليوم.

سدد بترو أتلتيكو الهدف الأول في مرمى شباك نادي الزمالك بالدقيقة 22 من عمر المباراة، لتمر النصف ساعة الأولى تحت حالة من الضغط لفريق نادي الزمالك.

مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو

سيطرت حالة من القلق على جمهور نادي الزمالك بعد مرور النصف ساعة الأولى من مباراة الزمالك وبترو أتلتيكو، وذلك بعدما سيطرت الأخير على المباراة بالهدف الذي حققه في البداية.

يتسائل الكثير من الجماهير هل سيتمكن نادي الزمالك من تعديل نتيجة المباراة ويسحق بترو أتلتيكو في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وهذا ما سنعرفه خلال الساعات المقبلة بعد انتهاء المباراة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.