رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط التقديم لوظائف مدرسة HST للتكنولوجيا التطبيقية 2022

رابط التقديم لوظائف مدرسة HST للتكنولوجيا التطبيقية 2022

أعلنت مدرسة HST للتكنولوجيا التطبيقية، عن وظائف خالية تحتاج لمن يشغلها عن طريق الانتداب الكامل من العاملين بالتربية والتعليم.

وظائف مدرسة HST للتكنولوجيا التطبيقية 2022

وقالت مدرسة HST للتكنولوجيا التطبيقية أن الوظائف الخالية عندها تتمثل في مدير أكاديمي، ومعلم رياضيات باللغة الإنجليزية.

وقالت مدرسة HST للتكنولوجيا التطبيقية، أنه يمكن لمن يهمه الأمر التقديم في الوظائف الخالية المتاحة من خلال الدخول على رابط التقديم في وظائف مدرسة HST للتكنولوجيا التطبيقية :

https://docs.google.com/.../1FAIpQLSdpOZI.../viewform

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أطلقت مدرسة مدرسة HST للتكنولوجيا التطبيقية بداية من العام الدراسي الحالي باعتبارها أحد المدارس الثانوية المتاحة أمامهم بعد الحصول على الشهادة الإعدادية.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن مدرسة HST للتكنولوجيا التطبيقية، تقوم بتدريس تخصصات: الذكاء الاصطناعي، المراقبة والإنذار، الألعاب الرقمية ،الفنون الرقمية وشروط التقديم والقبول والمميزات التي سيتم الحصول عليها كفرص التعيين بشركات الشريك الصناعي بعد التخرج والتدريب العملي أثناء فترة الدراسة والحصول على شهادة مصرية ذات جودة عالمية.

المنهج الدراسي المطبق بمدرسة HST للتكنولوجيا التطبيقية يتكون من ثلاثة محاور رئيسية هي العلوم الأساسية والثقافية، والعلوم الفنية في مجال التخصص، والتدريب العملي بمصانع وشركات الشريك الصناعي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011