رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة بني سويف الإلكترونية للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي

بوابة بني سويف الإلكترونية للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي

ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 على بوابة بني سويف الإلكترونية، التي تحرص على رفع النتائج على موقعها الرسمي بعد اعتماد النتائج من قبل المحافظ.

تتزايد المعدلات البحثية بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 على بوابة بني سويف الإلكترونية للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي.

بوابة بني سويف الإلكترونية لنتائج الشهادة الإعدادية

يمكنك الآن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 من خلال بوابة بني سويف الإلكترونية، عن طريق رقم الجلوس واسم الطالب لتظهر أمامك النتيجة في غضون دقائق معدودة.

تستطيع الدخول إلى بوابة بني سويف الإلكترونية لنتائج الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 من خلال الرابط التالي والضغط هنا.

وكان قد اعتمد الدكتور محمد هاني، محافظ بني سويف نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021-2022، ومن ثم تم رفعها على بوابة بني سويف الإلكترونية لتكون متاحة أمام جميع الطلبة والطالبات.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة بني سويف

وصلت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة بني سويف 2021-2022 إلى 73.91 %، و الإعدادية المهنية 74.12%، كما بلغت نسبة النجاح لطلاب الشهادة الإعدادية النور للمكفوفين 72.72%.

تستطيع الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة بني سويف من خلال رقم الجلوس الخاص بك، والضغط على كلمة بحث لتظهر أمامك النتيجة في غضون دقائق معدودة.

 

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.