رئيس التحرير أحمد متولي
 نسبة النجاح في إعدادية جنوب سيناء الترم الأول 2022

نسبة النجاح في إعدادية جنوب سيناء الترم الأول 2022

ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 جنوب سيناء، صباح اليوم الأحد، ليتسائل العديد من الطلاب عن نسبة النجاح في إعدادية جنوب سيناء الترم الأول 2022.

نتطرق في السور التالية إلى نسبة النجاح في إعدادية جنوب سيناء الترم الأول 2022، حتى يتعرف عليها الطلاب وأولياء الأمور بعد اعتمادها وظهورها رسميًا.

نسبة النجاح في إعدادية جنوب سيناء الترم الأول 2022

اعتمد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 بنسبة نجاح بلغت 78.4%، حيث خاض عدد 3554 طالب وطالبة منهم 40 طالب وطالبة بنظام المنازل امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 على مستوى المحافظة.

كما وصلت نسبة النجاح في إعدادية جنوب سيناء الترم الأول 2022 المهنية وضعاف السمع إلى 100%، وكذلك طلاب الصناعية بذات النسبة الهائلة.

وكان قد هنأ محافظ جنوب سيناء الطلاب والطالبات، بعد اعتماد النتيجة متمنينًا لهم دوام النجاح والمزيد من التفوق في مسيرتهم التعليمية.

وعلى الجانب الآخر تستعد جميع المدارس على مستوى المحافظة نشر نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة جنوب سيناء غدًا الاثنين الموافق 14 فبراير الجاري، لتكون متاحة أمام الطلاب في الكشوف المدرسية.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة جنوب سيناء انطلقت يوم 29 يناير المنصرم واستمرت حتى يوم 3 فبراير الجاري، ومن ثم بدأت أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات والتي دامت لمدة 10 أيام.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.