رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة أسوان التعليمية نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2022 الترم الأول

بوابة أسوان التعليمية نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2022 الترم الأول

تعلن بوابة أسوان التعليمية التابعة للموقع الرسمي للمحافظة على الإنترنت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول للعام الدراسي 2021-2022 بعد اعتمادها من قبل المحافظة.

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان امتحانات نصف العام خلال الفترة من السبت 29 يناير الماضي، وحتى الخميس 3 فبراير الجاري، حيث اختتمت الامتحانات بمادة اللغة الأجنبية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان

ووجه محافظ أسوان، اللواء أشرف عطية، لجان المتابعة والنظام بالتشديد على المحافظين بضرورة مراعاة العدالة والنزاهة الكاملة والدقة فى التصحيح والرصد وعدم الاستعجال ضمانا لحصول كل طالب على حقه، وهو الذي يتطلب من العاملين بالكنترول ضرورة تحري الدقة الشديدة في إدخال درجات الطلاب تجنباً لأي أخطاء تضر بمصلحة الطالب.

وتواصل مديرية التربية والتعليم بأسوان، أعمال رصد وتقدير درجات الفصل الدراسي الأول الشهادة الإعدادية، ومن المقرر إعلان النتيجة عقب اعتمادها من اللواء أشرف عطية بنهاية الأسبوع المقبل.

​​​​​​​

ويستمر التصحيح وتقدير الدرجات داخل مقار ولجان وكنترول التصحيح وتقدير الدرجات بإجمالى 33 لجنة تصحيح تضم 624 معلم ومعلمة من المصححين.

بوابة أسوان التعليمية نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس

ومن خلال الرابط من هنا، يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان في نفس يوم اعتمادها على أن تكون في المدارس باليوم التالي.

وتظهر نتيجة الطالب الإلكترونية متضمنة درجاته في المواد الأساسية وهي اللغة العربية واللغة الإنجليزية والدراسات والعلوم والرياضيات، بالإضافة للمواد غير المضافة للمحموع وتشمل التربية الفنية والحاسب الآلي والتربية الدينية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011