رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

تنشر البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس فور اعتمادها رسميا من قبل محافظ الإقليم وحتى قبل توزيعها على المدارس.

وتعتمد محافظة البحيرة على بوابتها الإلكترونية الرسمية على الإنترنت في إعلان نتائج الصف الثالث الإعدادي للطلاب منذ سنوات تسهيلا عليهم وعلى أولياء الأمور، وللحد من التجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية المطبقة للتعامل مع فيروس كورونا المستجد.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة 2022 الترم الأول

وخاض الطلاب المقيدين بالصف الثالث الإعدادي بمدارس محافظة البحيرة ماراثون امتحانات نصف العام للعام الدراسي الحالي 2021-2022 في الفترة من السبت 29 يناير والخميس 3 فبراير.

كما أدى الطلاب امتحانات الأنشطة التربوية يومي 10 و11 يناير، وامتن تلاميذ المدارس الرسمية لغات والخاصة لغات في المستوى الرفيع للغة الأجنبية الأولى واللغة الأجنبية الثانية يوم 12 يناير.

ومنذ اليوم الأخير لامتحانات الإعدادية في البحيرة بدأت الكنترولات في تصحيح كراسات إجابات الطلاب بمتابعة دورية من مديرية التربية والتعليم والمحافظة.

وعقب إنهاء أعمال التصحيح بدأت المراجعة ورصد الدرجات وتجميعها لإعداد الكشوف وتقديمها للمحافظ للامتحانات على أن تظهر خلال ساعات.

البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة نتيجة الشهادة الإعدادية

ويمكن الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة على البوابة الإلكترونية للمحافظة من خلال الرابط من هنا.

ويكون الاستعلام الإلكتروني عن النتيجة من خلال إدخال رقم الجلوس فقط والضغط على زر البحث.

ويظهر للطالب بياناته المتمثلة في الاسم الكامل ورقم الجلوس والمدرسة ودرجاته في المواد الأساسية والمواد غير المضافة للمجموع كذلك.

ويشار أن النتيجة التي تظهر على الموقع الإلكتروني غير رسمية وهي استرشادية فقط، والنتيجة الرسمية تكون من خلال المدرسة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011