رئيس التحرير أحمد متولي
 فرح الهادي تكشف تفاصيل إصابتها بمرض لا علاج له

فرح الهادي تكشف تفاصيل إصابتها بمرض لا علاج له

دخلت الفنانة الكويتية فرح الهادي دائرة اهتمام المصريين، وتصدرت «ترند جوجل»، بعدما شاركت متابعيها وجمهورها مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي«سناب شات».

فرح الهادي

وكشفت فرح في الفيديو تفاصيل إصابتها بمرض الصدفية، ومدى تأثير هذا المرض على حالتها النفسية، فكان هذا المرض سبب في ابتعادها عن الجمهور لفترة، فهي تعاني بسبب عدم وجود حل لهذا المرض .

وروت الهادي في الفيديو أن تأثير المرض عليها ازداد منذ شهر سبتمبر الماضي، فأصبحت تنسي كل شيء، وأصبحت شخص لا تحبه، وهذا كان بسبب عدم وجود حل للحساسية التي تعرضت لها والتي ظهرت في أماكن متفرقة في جسدها، مما أثر على نفسيتها بشكل كبير.

وأكملت حديثها قائلة: «الحمد لله الآن أنا أفضل وفي حاجة للعلاج لفترة أطول وكذلك من الناحية النفسية».

وأضافت: «ظهرت الحساسية بشكل غريب في جسدي، وازدادت بعد عيد ميلادى، والأطباء الذين يتابعون حالتي كانوا يخشون من الحالة، فكانت الحساسية تظهر في بعض الأحيان وكأنها حروق، مما أثر على تركيزي وطريقة تعاملي مع من حولي، لذلك قررت الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي».

وأكدت الهادى أن زوجها الفنان عقيل الرئيسي أول الداعمين لها، فهو يدعمها دائما ويقف معها بكل الحالات، نافية بذلك خبر انفصالهما.

ويذكر أن الرئيسي نشر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» صورة تجمعه بزوجته موجها إليها رسالة دعم قائلا: «عائلتي، عافيتهم، وصحتهم، وضحكتهم ‏اللهم احفظ لي هذه النعمة»، وجاء ذلك تزامنا مع ظهور زوجته في الفيديو التي صرحت فيه عن تفاصيل مرضها.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011