رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالغربية نتيجة الشهادة الإعدادية

البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالغربية نتيجة الشهادة الإعدادية

تعلن البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية عبر خدمات مديرية التربية والتعليم بها نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول للعام الدراسي 2021-2022 فور اعتمادها من المحافظ.

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية امتحانات نصف العام خلال الفترة من السبت 29 يناير الماضي، وحتى الخميس 3 فبراير الجاري، حيث اختتمت الامتحانات بمادة العلوم.

ومنذ ذلك الحين وتعمل لجان الرصد والمتابعة «الكنترولات» على إنهاء إجراءات ظهور النتيجة بداية من تصحيح كراسات الإجابات وصولا للمراجعة ورصد الدرجات، وإعداد الكشوف النهائية قبل اعتمادها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية

وأكدت مصادر داخل مديرية التربية والتعليم بالغربية اليوم الإثنين، في تصريحات صحفية، أنه تم الانتهاء من تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية.

وأوضحت المصادر أنه سيجري الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية فور اعتماد محافظ الغربية، الدكتور طارق رحمي، يوم الأربعاء أو الخميس المقبلين بحد أقصى وإعلانها عبر الموقع الرسمي للمديرية في اليوم ذاته.

البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالغربية نتائج الامتحانات

ومن خلال الرابط من هنا، يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية في نفس يوم اعتمادها على أن تكون في المدارس باليوم التالي.

وتظهر نتيجة الطالب الإلكترونية متضمنة درجاته في المواد الأساسية وهي اللغة العربية واللغة الإنجليزية والدراسات والعلوم والرياضيات، بالإضافة للمواد غير المضافة للمحموع وتشمل التربية الفنية والحاسب الآلي والتربية الدينية.​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011