رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

تنشر البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الأول، لتمكين الطلاب وأولياء الأمور من الاطلاع عليها عبر الإنترنت قبل تعليقها بالمدارس.

وقررت محافظة سوهاج إتاحة النتيجة على البوابة الإلكترونية لها للاستعلام عنها برقم الجلوس فقط فور اعتمادها رسميا من جانب المحافظ.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2021-2022

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي في الفترة من السبت 29 يناير 2022، وانتهت الخميس 3 فبراير 2022

​​​​​​​.

وتقدم للامتحانات عدد 92 ألفا و695 طالبا وطالبة، وحرصت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة على عقد الامتحانات في ظل إجراءات احترازية مشددة وتباعد بسبب فيروس كورونا، موزعين على 487 لجنة إمتحانية في 11 إدارة تعليمية بكافة انحاء المحافظة.

ومنذ انتهاء الامتحانات بدأت أعمال تصحيح كراسات إجابات الطلاب في الكنترولات وانتهت تلك العملية بنسبة 100% منذ أيام.

المرحلة الثانية والتي انتهت أيضا شهدت مراجعة التصحيح ورصد وتجميع الدرجات، وأعقبها إعداد الكشوف النهائية لإرسالها للمحافظ لاعتمادها، ومن المنتظر أن يكون ذلك صباح الثلاثاء 15 فبراير.

البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج نتيجة الشهادة الإعدادية 2022

ويستطيع طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي الحصول على نتائجهم فور اعتمادها رسميا من محافظة سوهاج اللواء طارق الفقي عبر ذلك الرابط من هنا

والضغط على زر الاستعلام على النتيجة وكتابة رقم الجلوس وسوف تظهر النتيجة للطالب عبارة عن درجاته في كل المواد، علما بأن تلك النتيجة استرشادية فقط ويتعين على الطالب التوجه إلى المدرسة للحصول على الشهادة الرسمية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011