رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسماعيلية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022

البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسماعيلية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022

يبحث العديد من الطلاب عن البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسماعيلية للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022، بعد ظهورها رسميًا ورفعها على الموقع.

كان قد اعتمد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2021-2022 بنسبة بلغت 76.4%.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسماعيلية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022

اتجهت أنظار الطلاب وأولياء الأمور إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسماعيلية حتى يتمكنوا من الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 التي ظهرت إلكترونيًا.

تتيح البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسماعيلية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021- 2022 عبر موقعها لطلاب المحافظة، ليتعرفوا على النتائج التي حصلوا عليها قبل رفعها في المدارس من خلال الكشوف المدرسية.

يستطيع الطلاب الوصول إلى نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسماعيلية، وذلك عن طريق الرابط التالي والضغط هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الأول 2022 بالاسم ورقم الجلوس

يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الأول 2022 بالاسم ورقم الجلوس، بعد الدخول إلى البواب الإلكترونية لمحافظة الإسماعيلية.

وكان قد أدى 27650 طالب وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية الترم الأول 2022 في عدد 162 لجنة امتحانية على مستوى المحافظة، خلال الفترة من 29 يناير الماضي حتى يوم 3 فبراير الجاري.

الجدير بالذكر، أن أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات تكلفت حوالي 10 أيام حتى ظهرت النتيجة رسميًا على البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسماعيلية.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.