رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الخسارة من سموحة في الدوري

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الخسارة من سموحة في الدوري

خسر فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مساء الثلاثاء 15 فبراير من سموحة بهدفين دون رد في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز نسخة العام 2021-2022.

وفشل الزمالك في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي فالتعادل المحلي جاء بعد إخفاق قاري بالتعادل مع بترو أتلتيكو الأنجولي في افتتاح دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وينتظر الجمهور موعد مباراة الزمالك القادمة والتي تمثل محطة هامة للغاية في دوري الأبطال، فإما أن يتدارك الأبيض الموقف مبكرا ويضع نفسه على مسار التأهل للأدوار الإقصائية أو يدخل نفسه في الحسابات المعقدة كالعام الماضي والتي انتهت بخروجه المبكر من البطولة.

موعد مباراة الزمالك وساجرادا القادمة

ويخرج الزمالك المباراة القادمة لمواجهة ساجرادا الأنجولي في ملعبه ووسط جماهيره في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وتقرر أن تقام مباراة الزمالك وساجرادا يوم السبت الموافق 19 فبراير الجاري، وتنطلق في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا بعد جولة وحيدة وبنفس رصيد بترو أتلتيكو الذي تعادل معه في الجولة الأولى.

فيما يقبع ساجرادا إسبيرانزا في المركز الأخير في الترتيب حيث خسر في الجولة الأولى من الوداد المغربي خارج الأرض.

ويطمح الفريق الأنجولي في تحقيق انتصار على ملعبه للإبقاء على حظوظه حيث الخسارة والتواجد في نهاية الترتيب بدون نقاط بعد جولتين قد تنهي آماله مبكرا.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة