رئيس التحرير أحمد متولي
 محافظة بورسعيد مديرية التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022

محافظة بورسعيد مديرية التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022

نشرت مديرية التربية والتعليم في محافظة بورسعيد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت ليتمكن الطلاب وأولياء أمورهم من الاطلاع عليها حتى قبل توفيرها في المدارس.

وظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بورسعيد مساء اليوم الثلاثاء، حيث اعتمدت من المحافظ وتم رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد

واعتمد محافظ بورسعيد، اللواء عادل الغضبان، نتيجة الشهادة الإعدادية، بنسبة نجاح 70.5%، وذلك بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، الدكتور أكرم حسن، ونقيب المعلمين، على الألفي، والدكتور عاطف علم الدين.

ووجه الدكتور أكرم حسن، الشكر للواء عادل الغضبان على دعمه الدائم للعملية التعليمية بالمحافظة ولجميع الأجهزة الأمنية والتنفيذية كل فى نطاق ‏اختصاصه لما تم بذله من جهد لتأمين اللجان والحفاظ على صحة وسلامة القائمين عليها و الطلاب.‏

محافظة بورسعيد مديرية التربية والتعليم نتيجة الإعدادية

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد على موقع مديرية التربية اولتعليم عبر الرابط من هنا.

وبدأ طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بورسعيد أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي يوم السبت 29 يناير الماضي بمادة اللغة العربية والخط والإملاء.

واستمرت الامتحانات على مدار أسبوع كامل حيث اختتمت يوم الخميس 3 فبراير الجاري باختبار مادة العلوم.

وعلى مدار حوالي أسبوعين عملت كنترولات الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية على تصحيح اوراق إجابات الطلاب ومراجعتها ورصد وتجميع الدرجات.​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011