رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات الإعدادية برقم الجلوس 2021- 2022 الترم الأول

البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات الإعدادية برقم الجلوس 2021- 2022 الترم الأول

أعلنت البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات الإعدادية برقم الجلوس 2021- 2022 الترم الأول عقب اعتمادها مساءً من المحافظ.

وأتاحت البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات لجميع الطلاب عبر الرابط الإلكتروني الذي ننشره لكم في السطور التالية ليتمكن جميع طلاب الشهادة الإعدادية من معرفة درجاتهم في الترم الأول من العام الدراسي الجاري 2021- 2022.

 البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات 2022

واعتمد المحافظ اللواء ممدوح غراب، نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الأول بنسبة نجاح 81.83% من إجمالي عدد المتقدمين للامتحانات البالغ 136 ألف و817 طالب، حضر منهم الامتحانات 136 ألف و142 طالب، ثم أعلنت النتيجة على رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات 2022.

مديرية التربية والتعليم بالشرقية نتائج

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالشرقية نتائج امتحانات الصف الثالث الإعدادي كذلك للشهادة المهنية والتي بلغت نسبة نجاحها 97.96% من عدد الحضور البالغ 1961 طالب وطالبة من بين 2091 مقيد بالامتحانات.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات

وعلى طلاب الصف الثالث الإعدادي الذين ظهرت نتيجتهم، زيارة البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات للشهادة الإعدادية والحصول عليها برقم الجلوس.

ولمعرفة درجاتك في النتيجة، عليك الدخول إلى الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالشرقية عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات من هنا واختيار الإدارة التعليمية التابع لها مدرستك، ثم كتابة رقم الجلوس والضغط على أيقونة إظهار النتيجة.

وإذا كنت ترغب في الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021- 2022 الترم الأول بالاسم فقط، ينبغي التوجه إلى المدرسة والاطلاع على الكشوف التي ظهرت في مكان واضح بها ومعرفة درجاتك في جميع المواد الدراسية دون الحاجة إلى دخول البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات.

ومن خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتائج الامتحانات الشهادة الإعدادية ستتاح لجميع الإدارات التعليمية، غرب- شرق- منيا القمح- الحسينية- فاقوس- أبو حماد- ديرب نجم ومشتول السوق- أبو كبير- العاشر من رمضان والصالحية، وغيرها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية