رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022

البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022

يحاول العديد من الطلاب الوصول إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022، للحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس بعدما تم اعتمادها رسميًا، حيث تظهر النتيجة إلكترونيًا قبل ظهورها في الكشوف المدرسية لذا يسعى الطلاب للحصول عليها.

يتسائل الكثير من الطلبة والطالبات، عن طريقة الدخول إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022، منذ ظهور النتيجة في صباح اليوم الأربعاء.

وكان قد اعتمد اللواء أشرف الداودى، نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 75.40%.

البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022

تحرص البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا على نشر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 ليتمكن طلاب المحافظة من معرفة النتائج التي حصلوا عليها في امتحانات الفصل الدراسي الأول.

يستطيع الطلاب الدخول إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 عن طريق الرابط التالي والضغط هنا.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة قنا

 وهناك العديد من الطلاب الذين يلقون صعوبة عند البحث عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2022 محافظة قنا، إلا أن البوابة الإلكترونية لمحافظة قنا تسهل عليك الطريق حتى تحصل على النتيجة في غضون دقائق معدودة بعد إدخال الاسم ورقم الجلوس..

الجدير بالذكر، أن عدد الطلاب الذين تقدموا إلى امتحانات الشهادة الإعدادية بلغ 56704 طالب وطالبة، وحضر منهم 55796 ليصل عدد 42068 طالبًا وطالبة إلى درجة النجاح

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.