رئيس التحرير أحمد متولي
 وزارة التربية والتعليم بالمنيا نتائج الامتحانات الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2021- 2022 الترم الأول

وزارة التربية والتعليم بالمنيا نتائج الامتحانات الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2021- 2022 الترم الأول

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالمنيا نتائج الامتحانات الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2021- 2022 الترم الأول، وننشر لكم رابط النتيجة على الموقع الرسمي للمديرية، بالإضافة إلى ملف إكسل.

واعتمد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2021- 2022 الترم الأول ظهر اليوم الأربعاء 16 فبراير، والتي ظهرت على موقع وزارة التربية والتعليم بالمنيا نتائج الامتحانات منذ قليل.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2021

وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2021- 2022 الترم الأول بين الطلاب 70.92% لطلاب المدارس الرسمية والمنازل، وأعلنت نتائجهم على رابط وزارة التربية والتعليم بالمنيا نتائج الامتحانات.

وبلغ عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الترم الأول بالمحافظة 107 ألف و599 طالب وطالبة، فيما قيد بالامتحانات 111 ألف و606 طالب، وهم أيضًا يمكنهم الحصول على نتائجهم من خلال وزارة التربية والتعليم بالمنيا نتائج الامتحانات الذي ننشره لكم في السطور التالية.

وزارة التربية والتعليم بالمنيا نتائج الامتحانات

ويمكن للطلاب الذين نجحوا في امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول، وعدد هؤلاء الطلاب وصل إلى 76 ألف و313 طالب وطالبة، الدخول إلى لينك وزارة التربية والتعليم بالمنيا نتائج الامتحانات.

وللحصول على النتائج اضغط على هذا اللينك الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم بالمنيا نتائج الامتحانات لمعرفة درجاتك في جميع المواد لقطاع جنوب: ابوقرقاص- ملوي- ديرمواس، شريطة كتابة رقم الجلوس.

ويمكنكم معرفة النتائج من خلال ملف الإكسل من هنا والمنشور من قبل وزارة التربية والتعليم بالمنيا نتائج الامتحانات قطاع وسط: مطاي- سمالوط- المنيا.

كما يمكن لطلاب قطاع شمال: العدوة- مغاغة- بني مزار، زيارة هذا الرابط والتعرف على ما نشرته وزارة التربية والتعليم بالمنيا نتائج الامتحانات.

ولمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم فقط 2021، عليك التوجه إلى المدرسة للحصول عليها من الكشوف المدرسية دون الحاجة للبحث عن وزارة التربية والتعليم بالمنيا نتائج الامتحانات.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية