رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تظلمات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة مطروح وطريقة التقديم

موعد تظلمات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 محافظة مطروح وطريقة التقديم

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة مطروح موعد بدء تلقى تظلمات طلاب الشهادة الإعدادية على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021-2022.

موعد بدء تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة مطروح

وكشف وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمطروح، عمرو شحاتة، عن موعد فتح باب تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 بدءا من غد الخميس الموافق 17 فبراير 2022، ولمدة 15 يوما.

وأكد وكيل الوزارة على عدم اصطحاب أولياء الأمور أو الطلاب للهواتف المحمولة أو أى أجهزة إلكترونية داخل لجنة النظام والمراقبه أثناء الاطلاع على أوراق الإجابة.

وأوضح وكيل تعليم مطروح  أن الطالب أو ولى أمره يقوم بالتقدم بطلب  التظلم عن طريق الإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة المقيد بها الطالب، وبعد سداد الرسوم المقررة وهي 20 جنيه على كل مادة يرغب الطالب في الإطلاع عليها ستقوم الإدارات بتجميع الطلبات وتسليمها للكنترول الذى يقوم بدوره بتحديد المواعيد المقررة لكل طالب للإطلاع على كراسات الاجابة الخاصة به .

وأضاف مدير عام التعليم العام بالمحافظة، إسماعيل جاتو أن الطالب يقوم بالاطلاع على صور كراسات الإجابة في المواد التي يتظلم عليها الطالب حيث يقوم بكتابة ملاحظاته والتي يتم عرضها على موجه عام المادة، حتى يتم إعادة فحص ورقة الإجابة الخاصة بالطالب، وفي حال حدوث أى تعديل على نتيجة الطالب، سيتم إخطار الطالب والإدارة التعليمية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011