رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2021-2022 بالدرجات بالاسم

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2021-2022 بالدرجات بالاسم

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2021-2022 بالدرجات بالاسم لجميع الطلاب على مستوى المحافظة فور اعتمادها من المحافظ.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

وتعلن محافظة القليوبية، نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية للفصل الدراسي الأول، الخميس 17 فبراير.

وكشفت المحافظة أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح، وكذلك أيضا الانتهاء من رصد الدرجات والمراجعة تمهيدا لإعلان النتيجة رسميا، وذلك بعد اعتمادها رسميا من محافظ القليوبية، اللواء عبد الحميد الهجان.

وأعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، الدكتور ياسر محمود، إنه جرى الانتهاء من عمليات تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية، وكذلك الانتهاء من عمليات مراجعة ورصد الدرجات، وتم إعداد كشوف التيجة لعرضها على المحافظ للاعتماد كآخر مرحلة من أعمال ظهور النتيجة.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه وجه القائمين على أعمال الكنترول للشهادة الإعدادية بمراعاة السرية التامة، وعدم استخراج أي نتائج قبل الإعلان الرسمي للنتيجة، مشيرا إلى أن من يخالف التعليمات في هذا الشأن سيتعرض للتحقيق الفوري، مؤكدا أنه جرى التنسيق مع جميع الإدارات تمهيدا لإعلان النتيجة في شكل درجات في جميع المواد الدراسية، التي أدى الطلاب الامتحان فيها، حيث عقدت الامتحانات ورقيا، وشهدت انتظاما هذا العام، دون تسريب أو معوقات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية بالدرجات بالاسم 2021-2022

ويمكن الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية بالدرجات بالاسم فور ظهورها على الرابط من هنا.

وتوفر لجنة الرصد والمتابعة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية بيانات بدرجات كل طالب في المواد الأساسية وهي اللغة العربية والخط والإملاء واللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات، وكذلك المواد التي لا تضاف للمجموع وهي التربية الفنية والتربية الدينية والحاسب الآلي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011