رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة إعدادية القليوبية بالاسم فقط 2021- 2022 بالدرجات الترم الأول

نتيجة إعدادية القليوبية بالاسم فقط 2021- 2022 بالدرجات الترم الأول

مع اعتماد النتائج صباح اليوم الخميس، بعض الطلاب وأولياء أمورهم يرغبون في الحصول على نتيجة إعدادية القليوبية بالاسم فقط 2021- 2022 بالدرجات الترم الأول، وهو ما أتاحته مديرية التربية والتعليم بشكل رسمي.

وننشر لكم طرق الحصول على نتيجة إعدادية القليوبية بالاسم فقط ليطمأن كل طالب وولي أمر على أدائه في الترم الأول قبل دخول الفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 القليوبية بالاسم

واعتمد اللواء عبد الحميد الهجان، المحافظ، نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 القليوبية بالاسم ورقم الجلوس، والتي أعلنت صباح اليوم الخميس 17 فبراير 2022 على الموقع الرسمي للمحافظة ومديرية التربية والتعليم.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

وبلغت نسبة النجاح في الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة 75.78% من إجمالي عدد المتقدمين للامتحانات البالغ 115 ألف و352 طالب وطالبة، ومعرفة نتيجة إعدادية القليوبية بالاسم فقط متاحة لهم جميعًا وكذلك برقم الجلوس أو بكلتا الطريقتين.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2021 بالدرجات بالاسم فقط

وحضر امتحانات الترم الأول بالمحافظة 113 ألف و489 طالب، فيما آلت أعداد الناجحين إلى 85 ألف و998 طالب، أتاحت كل من المحافظة والمديرية نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2021 بالدرجات بالاسم فقط لمن يرغب في الحصول عليها.

نتيجة إعدادية القليوبية بالاسم فقط

ومكنت مديرية التربية والتعليم جميع الطلاب من التعرف على نتيجة إعدادية القليوبية بالاسم فقط الترم الأول 2022 وذلك في اليوم التالي من إعلانها إلكترونيًا على الإنترنت وليس في اليوم نفسه.

وللتأكد من نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2021 أو إذا لم تكن قد حصلت عليها بعد بهذه الآلية فبإمكانك التوجه إلى المدرسة والاطلاع على الكشوف المتاحة للجميع لتتعرف على الدرجات التي حصلت عليها في نتيجة إعدادية القليوبية بالاسم فقط.

وسيجد الطلاب بجوار نتيجة إعدادية القليوبية بالاسم فقط رقم الجلوس الخاص به ودرجات مواد اللغة العربية، الإنجليزية، الدراسات، العلوم والرياضيات، بالإضافة إلى المجموع الكلي الحاصل عليه.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية برقم الجلوس 2021- 2022

وأما عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية برقم الجلوس 2021- 2022 فقد أتاحتها مديرية التربية والتعليم بالقليوبية عبر البوابة الإلكترونية لها على الإنترنت منذ اليوم.

وللحصول على النتائج عليك زيارة الموقع الرسمي لمحافظة القليوبية من هنا أو الانتظار لحين إعلان نتيجة إعدادية القليوبية بالاسم فقط.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية