رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

يترقب جمهور الكرة في مصر افتتاح النادي الأهلي لمشواره الأفريقي في الموسم الحالي 2021-2022 في رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا.

وكان من المقرر أن يستهل الأهلي مشاركته في دوري أبطال أفريقيا 2022 بمواجهة داخل الأرض أمام المريخ السوداني، إلا أن مشاركته في كأس العالم للأندية تسببت في تأجيل اللقاء.

وسيبدأ الأهلي المشاركة في دور المجموعات بمباراة الجولة الثانية أمام الهلال السوداني على أرضه، حيث يسعى من خلالها المارد الأحمر المضي قدما في رحلة البحث عن البطولة رقم 11 له.

مباراة الأهلي والهلال السوداني

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نادي الهلال السوداني في إطار منافسات الجولة الثانية من البطولة، وستقام المباراة على ملعب الجوهرة الزرقاء في السودان في تمام الساعة الثالثة مساء الجمعة القادمة 19 فبراير 2022.

يقع النادي الأهلي في المجموعة الأولى برفقة كل من أندية صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والمريخ السوداني ويسعى النادي الأهلي لصدارة المجموعة منذ بداية منافسات الجولة الأولى.

وتمكن نادي صن داونز الجنوب إفريقي من هزيمة الهلال السوداني في إطار منافسات الجولة الأولى ليتصدر ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني

وتبث مباراة الأهلي والهلال السوداني في مصر بصورة حصرية على شبكة بي إن سبورتس الناقلة لمباريات البطولة.

واختارت الشبكة معلقا واحدة لتولي مهمة التعليق على مجريات المباراة وهو الجزائري حفيظ دراجي.

ويحمل جمهور الأهلي ذكريات طيبة مع حفيظ دراجي، حيث المباراة الأخيرة التي علق عليها للأحمر كانت كأس السوبر الأفريقي التي فاز فيها على الرجاء المغربي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011