انستجرام-أرشيفية

انستجرام-أرشيفية


دليل يجب قراءته من طرف اي شخص يريد ان يشتري متابعي إنستغرام

من المحتمل أن يعرف أي شخص مطلع نسبيًا على إنستغرام مدى ضخامة منصة الوسائط الاجتماعية التي هي حقًا. إنها واحدة من أكبر الشبكات الاجتماعية الموجودة هناك، وتأتي في المرتبة الثانية بعد شركتها الأم فايسبوك) وربما تيك توك( من حيث العدد الهائل من الأشخاص الذين يسجلون الدخول وينظرون إلى منشئي المحتوى المفضلين لديهم كل يوم.

كما ترى، هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك تفكر في شراء زيادة لايكات انستقرام لبدء زيادة جمهورك، ونأمل أن تكون حركة المرور والمبيعات لعملك.

إن إنستغرام لا يهيمن فقط بشكل مطلق من حيث تسجيل الأشخاص وتسجيل الدخول، بل هو أيضًا أحد أفضل المؤدين عندما يتعلق الأمر بالتفاعل مع المستخدمين وإنشاء مجتمع حول علامة تجارية. سيحب أي شخص يسعى إلى أن يصبح مؤثرًا في إنستغرام مقدار التفاعل الذي غالبًا ما يمنحه المتابعون المتحمسون لهم. كيف يمكنك الاستفادة من ذلك لصالح التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لشركتك الصغيرة؟.

هل أنت مستعد للعمل على اكتساب المزيد من العملاء، والمزيد من المتابعين الحقيقيين، وإعطاء دفعة جيدة لمقدار النمو الذي تشهده على أكبر منصة مشاركة للصور في العالم؟

لم يفت الأوان بعد لإثارة إعجابك بعلامتك التجارية على إنستغرام هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحقيق النمو الذي تبحث عنه في ملفك الشخصي على إنستغرام ، بما في ذلك شراء متابعي إنستغرام.

إذا كان هذا شيئًا لم تفكر في القيام به لصفحة إنستغرام الخاصة بك، ففكر في بعض الأسئلة والإجابات التالية حول شراء المتابعين على إنستغرام.

هل شراء متابعي إنستغرام آمن تمامًا؟

هذا يعتمد على كيف تنظر إليه. كما ترى، في حين أن شراء متابعين مزيفين يتعارض تقنيًا مع شروط خدمة إنستغرام، إلا أنه أيضًا شيء يمكن أن يكون مفيدًا حقًا عندما يتعلق الأمر بجلب مساحة لطيفة من الأرقام إلى قائمة المتابعين.

لن يزودك العديد من مزودي متابعي إنستغرام بحسابات حقيقية وأصلية. بدلاً من ذلك، ما سيفعلونه على الأرجح هو تزويدك ببرامج الروبوت والحسابات المزيفة التي ستتوقف إما عن متابعتك في مرحلة ما أو يتم حذفها من إنستغرام تمامًا. هل هناك طريقة لمكافحة هذا؟.

هناك في الواقع بفضل بعض مزودي الخدمة المتميزين للمتابعين الحقيقيين على إنستغرام، يمكنك إضافة أشخاص حقيقيين إلى حسابك يتفاعلون بالفعل مع المحتوى الخاص بك، ونظرًا لأن هؤلاء متابعون حقيقيون، فلن تتعارض مع قواعد إنستغرام. تبيع جميع الخدمات التي أدرجناها أدناه متابعين حقيقيين وتم التصويت عليها باعتبارها من أفضل المواقع لشراء متابعي إنستغرام.

الشيء الرئيسي الذي تريد أن تضعه في اعتبارك هو الا تتمادى عند شراء المتابعين لأول مرة. فكر في الأمر: إذا رأيت حسابًا على إنستغرام يحتوي على منشورين فقط وآلاف المتابعين، ألا تعتقد أن شيئًا ما قد حدث؟ قم بشراء متابعيك بأعداد أقل في كل مرة، وسيظهر نموك بشكل طبيعي تمامًا.

ما هي أفضل المواقع لشراء متابعي إنستغرام؟

قبل الانطلاق في رحلتك لتصبح أحد المؤثرين الكبار التاليين على إنستغرام، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك قبل البدء في شراء المتابعين. هناك بعض أفضل الممارسات التي يجب على أي مستخدم إنستغرام يفكر في دمج هذه الإستراتيجية في خطة تسويق وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به اتباعها.

تريد التأكد من أن الموقع الذي تتسوق من خلاله آمن للمعاملات. ابحث عن اتصال SSL في شريط المتصفح يخبرك بأنك على اتصال آمن.

تأكد من أن الموفر الذي تختاره لديه دعم عملاء جيد، بالإضافة إلى تقييمات العملاء من أشخاص حقيقيين.

تأكد من أن الموقع يحتوي على ضمان لمتابعيه حتى لا تفقد أيًا من حساب إنستغرام الخاص بك.

تأكد من أن الموقع يغذيك، أيها المتابعون، بمرور الوقت، مما يؤدي إلى مظهر أكثر طبيعية.

مع وضع هذه المعايير في الاعتبار، إليك سبعة من أفضل المواقع حيث يمكنك اختيار متابعين جدد لاستراتيجية نمو إنستغرام الخاصة بك.

تويسي – Twicsy

تم التصويت بواسطة InTouch Weekly باعتباره الموقع الأول لشراء متابعي إنستغرام بأمان، تويسي هو أحد الأسماء الرائدة في لعبة متابعي إنستغرام لسبب وجيه. إنهم يوفرون متابعين ذوي جودة عالية لحسابك، مما يمنحك المزيد من المشاركة في المحتوى الخاص بك. يستخدم موقع الويب أساليب نمو تقليدية أكثر على إنستغرام، مع أسعار مرنة وضمان استرداد الأموال لمدة 14 يومًا في حالة عدم رضاك عن عملية الشراء.

العملية بسيطة - تقوم بالتسجيل، واختيار الجمهور المستهدف بناءً على المحتوى الخاص بك، وتحديد عدد المتابعين الذين تريدهم ، وإجراء الدفع. سيبدأ عدد المتابعين في الارتفاع ببطء حيث يبدأ المتابعون الجدد في التدفق.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء أيضًا شراء إعجابات إنستغرام والمشاهدات من تويسي بنفس سهولة شراء المتابعين. الأمر لا يصبح أبسط من ذلك.

قم بشراء متابعي إنستغرام على Twicsy.com.

 بازويد Buzzoid

بازويد هي شركة أخرى كانت موجودة في الساحة لفترة طويلة، تساعد الأشخاص على تحسين تسويقهم على إنستغرام من خلال متابعين ذوي جودة عالية يتم توصيلهم مباشرة إلى حساب عملك. يوفر Buzzoid متابعين حقيقيين على إنستغرام، لذلك لا داعي للقلق بشأن مخالفة قواعد إنستغرام المتعلقة بالمتابعين والروبوتات المزيفة.

بدلاً من ذلك، يمكنك العمل على تنمية متابعيك العضويين باستخدام Buzzoid. تختار الشركة الجماهير المستهدفة بناءً على صفحات مشابهة لصفحتك، وستحصل على توصيل سريع للمتابعين النشطين المهتمين بالفعل بنوع المحتوى الذي تنشره.

اختر حزمة المتابعين وطريقة الدفع الخاصة بك (يمكنك حتى الدفع باستخدام Bitcoin و PayPal من خلال Buzzoid) وشاهد المتابعين وهم يبدأون في القدوم، مما يحسن معدل المشاركة والإثبات الاجتماعي لصفحتك في لمح البصر.

لدى Buzzoid أيضًا فريق دعم مفيد في متناول اليد، لذلك يمكنك دائمًا التأكد من أنك ستحصل على بعض المساعدة إذا واجهت مشكلة.

مرة أخرى، تمامًا مثل Twicsy، يمكنك أيضًا شراء الإعجابات والمشاهدات على إنستغرام من Buzzoid - مما يتيح لك إطلاق العنان لإمكانياتك الكاملة على الشبكة الاجتماعية.

قم بشراء متابعي إنستغرام على Buzzoid.com

Rushmax

يعمل Rushmax بطريقة مختلفة قليلاً عن المزودين الآخرين في هذه القائمة. بدلاً من شراء متابعين منهم، فإنهم يوفرون لك طريقة مؤتمتة بالكامل للقيام بالأشياء، مما يؤدي إلى زيادة متابعيك دون أي تدخل من جانبك. يمكن أن يؤدي هذا غالبًا إلى متابعين حقيقيين ومشاركة حقيقية في منشورات إنستغرام الخاصة بك.

تمتلك الشركة ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة أسبوعين، مما يضمن لك استرداد أموالك إذا لم تكن راضيًا عن عملية الشراء. توفر الشركة أيضًا ميزات إعداد التقارير والاستهداف، بالإضافة إلى طاقم دعم عملاء مفيد للغاية جنبًا إلى جنب مع التسليم الفوري.

 iDigic

iDigic  هي شركة متخصصة فقط في خدمات إنستغرام، حيث توفر لمتابعي إنستغرام وكذلك إنستغرام إعجاب أولئك الذين يرغبون في شرائها لبناء متابعيهم وتحسين إستراتيجيتهم التسويقية عبر الإنترنت.

توفر لك الشركة أدوات استهداف مخصصة، مما يتيح لك قدرًا كبيرًا من القوة وتخصيصًا للجمهور الذي تحصل عليه لمشاركاتك (متابعو إنستغرام الذين يقدمونهم هم من حسابات حقيقية).

توفر الشركة دعمًا للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وخيارات تسعير جيدة على حزمها، وخدمة نمو للسماح للمتابعين بالحضور بوتيرة أبطأ. باستخدام هذا النوع من خيارات التخصيص والاستهداف، يمكنك حقًا جعل خوارزمية إنستغرام جاهزة وملاحظة ما تفعله.

 Y Labs

تعد Y Labs منصة جيدة تتيح لك اختيار خيارات تسعير مرنة بناءً على عدد المتابعين الذين ترغب في شرائهم. يمكنك التقاط ما بين 50 إلى 5000 متابع في أي مكان باستخدامY Labs ، وهم لا يطلبون كلمة مرور حسابك للبدء.

لديهم أيضًا، مثل الآخرين في هذه القائمة، دعم عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لذلك يمكنك دائمًا الوصول إلى المساعدة إذا واجهتك مشكلة.

 TokMatik

إذا لم تكن متأكدًا من البدء في شراء المتابعين على إنستغرام، فستقوم TokMatic بتغطيتك. على الرغم من أن خدمتهم الرئيسية تعتمد على شراء متابعي تيك توك وإعجاباتهم، فقد غامروا الآن بالدخول إلى إنستغرام.

إنهم يوفرون متابعين وإعجابات مجانية للعملاء الجدد، مما يسمح لك بمعرفة ما إذا كانت هذه الخدمة مناسبة لك. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك دائمًا شراء المزيد، أو الاستفادة من اشتراكهم المدفوع، والذي سيحقق لك عددًا من المتابعين الجدد يوميًا.

Diozzub

ربما لا يكون Diozzub هو الخيار الأفضل للمسوقين الجدد للعلامة التجارية على إنستغرام، لأن حزمهم تلبي احتياجات ملفات تعريف إنستغرام الأكبر والأكثر رسوخًا. إذا كان لديك بالفعل عدد لا بأس به من المتابعين على إنستغرام وترغب في تعزيزهم أكثر، فقد تكون حزمة Diozzub التي يبلغ عددها 100000 متابع هي ما تبحث عنه.

إذا كنت مستخدمًا جديدًا لـ إنستغرام، فربما لن تكون هذه الخدمة مناسبة لك. ويرجع ذلك إلى أن إضافة مئات الآلاف من المتابعين إلى حساب جديد تمامًا سيبدو مشكوكًا فيه للغاية، ولن يؤدي إلى نموك العضوي أي مصلحة. ومع ذلك، بالنسبة للملفات الشخصية الأكبر، يمكن أن تكون هذه الخدمة ذات قيمة كبيرة.

ما هي تكلفة شراء متابعي إنستغرام؟

أصبح شراء المتابعين ميسور التكلفة أكثر مما كان عليه من قبل. على سبيل المثال، يمكنك اختيار 100 متابع أو أكثر من بعض مقدمي الخدمة مقابل بضعة دولارات، أو مئات الآلاف من المتابعين لبضع مئات. يمكنك أيضًا الاستفادة من بعض خدمات الاشتراك التي ستعمل على النمو الاوتوماتيكي، مما يجعل ملفك الشخصي يبدو أكثر حيوية.

للتأكد من مواكبة نمو المتابعين ومشاركتهم، اتبع هذه التلميحات:

• تأكد دائمًا من استخدام علامات التصنيف المناسبة حتى يتمكن الأشخاص المناسبون / الديموغرافيات من العثور على مشاركاتك.

• استخدم خدمة النمو للحفاظ على نموك ثابتًا وتلقائيًا.

• حقق دائمًا أقصى استفادة من علامات التصنيف الشائعة من خلال مواكبة العلامات الشائعة في مجال تخصصك.

• انشر قصص إنستغرام باستمرار للتفاعل مع جمهورك.

استخدم هذه الطريقة، ويمكن أن ترى أن نموك على النظام الأساسي يبدأ في الحدوث عاجلاً وليس آجلاً.

هل أنت جاهز لشراء متابعي إنستغرام؟

من خلال التأكد من استخدام مزودين بارزين ومثبتين لنمو إنستغرام، يجب ألا تعرض حساب إنستغرام الخاص بك للخطر، نظرًا لأنك تشتري متابعين حقيقيين سيوفرون لك مشاركة حقيقية.

هل أنت مستعد لبدء نموك الآن؟ ابدأ مع أي من مزودي الخدمة الذين تمت مراجعتهم لشراء متابعي إنستغرام اليوم.

الكلمات المفتاحية

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011