رئيس التحرير أحمد متولي
 الطقس اليوم وغدًا الأحد 20 فبراير 2022

الطقس اليوم وغدًا الأحد 20 فبراير 2022

يتسائل الكثير من المواطنين عن حالة الطقس اليوم وغدًا الأحد 20 فبراير 2022، تزمنًا مع تدهور الحالة الجوية في مختلف المحافظات مع الساعات الأخيرة الماضية.

كانت قد حذرت هيئة الأرصاد الجوية جميع المواطنين في محافظات مصر المختلفة، من حالة الطقس وهطول الأمطار بغزارة خلال الساعات المقبلة.

الطقس اليوم وغدًا الأحد 20 فبراير 2022

تساقطت الأمطار الرعدية على العديد من المحافظات المختلفة منذ الصباح الباكر لتستمر بصورة متقطعة على مدار اليوم، وذلك على كلًا من القاهرة والجيزة والإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ، دمياط، الدقهلية، المنوفية، القليوبية، بورسعيد، وغيرها من المحافظات.

يستمر هطول الأمطار الغزيرة على المناطق المختلفة، ويصاحبها حبات البرد على بعض المناطق، حسب ما جاءت به هيئة الأرصاد الجوية.

حالة الطقس غدًا الأحد 20 فبراير 2022

يتسائل العديد من المواطنين عن حالة الطقس غدًا الأحد 20 فبراير 2022، تزمنًا مع بدء العام الدراسي الثاني في جميع المحافظات.

تتحسن حالة الطقس غدًا الأحد الموافق 20 فبراير 2022 بشكل نسبي، حيث ترتفع درجة الحرارة بصورة ملحوظة خلال الساعات المقبلة.

ويعتبر يوم السبت 19 فبراير ذروة الطقس السيء ليعود ويستقر من جديد خلال الساعات القليلة المقبلة، وبذلك تنتهي تلك الموجة السيئة التي هجمت على المحافظات بأكملها خلال منذ مساء الجمعة.

الجدير بالذكر، أن هيئة الأرصاد الجوية كانت قد حذرت من حالة الطقس اليوم السبت 19 فبراير 2022، منوهة على قائدي السيارات توخي الحذر عند القيادة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.