رئيس التحرير أحمد متولي
 حلقة إبراهيم عيسى أمس يوتيوب المثيرة للجدل.. فيديو

حلقة إبراهيم عيسى أمس يوتيوب المثيرة للجدل.. فيديو

هاجم الجمهور الإعلامي المعروف إبراهيم عيسى، بعد وصفه معجزة النبي صلى الله عليه وسلم في رحلة الإسراء والمعراج بالوهمية، الأمر الذي كان من شأنه التفاف الجميع حول حلقة إبراهيم عيسى أمس يوتيوب المثيرة للجدل.

شهدت حلقة إبراهيم عيسى أمس يوتيوب المثيرة للجدل، عدد من التصريحات الكارثية التي تم التحرك العاجل من قبل المجلس الأعلى للإعلام بعدها.

حلقة إبراهيم عيسى أمس يوتيوب المثيرة للجدل

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بحلقة إبراهيم عيسى أمس يوتيوب، بعد أشارته إلى أن معظم القصص الدينية التي يرويها الشيوخ والدعاة كاذبة وغير واقعية.

وزعم الإعلامي إبراهيم عيسى، أن قصة الإسراء والمعراج كاملة وهمية، مؤكدًا أنها وردت في كتب السيرة والتاريخ، وهو الأمر الذي اشعل الرأي العام ضده.

وفي السياق ذاته، أكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن لجان الرصد بالمجلس بصدد إعداد تقرير بشأن حلقة إبراهيم عيسى أمس في برنامج حديث القاهرة، وذلك لعرضها على المجلس وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

حلقة إبراهيم عيسى عن رحلة الإسراء والمعراج

يمكنك مشاهدة حلقة إبراهيم عيسى أمس يوتيوب كاملة التي أثارت حالة من الجدل الواسعة حولها، لتتعرف على القصة التي تسببت في الغضب العارم الذي اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقال إبراهيم عيسى في الحلقة: مافيش معراج ودي قصة وهمية كاملة وده اللي بيقال في كتب السيرة والتاريخ وحتى كتب الحديث

لاقى الإعلامي إبراهيم عيسى انتقادات لاذعة من قبل جميع المواطنين، لحديثه عن القصص الدينية بتلك الطريقة المزعجة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.