رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تعطيل الدراسة غدا في القاهرة الأحد 20 فبراير 2022

حقيقة تعطيل الدراسة غدا في القاهرة الأحد 20 فبراير 2022

في ظل حالة الطقس السيئة التي شهدتها محافظة القاهرة اليوم من حيث هطول الأمطار والطقس شديد البرودة، يتساءل عدد كبير من أولياء الأمور والطلبة والطالبات عن  حقيقة تعطيل الدراسة غدا في القاهرة الأحد 20 فبراير 2022.

طقس سيء يجتاح القاهرة

اجتاح طقس سيئ محافظة القاهرة اليوم السبت 19 فبراير 2022، حيث تساقطت الأمطار في عدة مناطق في المحافظة، وشدد محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال على كافة المسئولين التنفيذيين بالمحافظة، بالتعامل السريع والفوري  مع كافة الشكاوى التي تأتي من الجماهير والخاصة بأماكن تجمع المياه وإزالتها بشكل فوري.

طقس الأحد في القاهرة 20 فبراير 2022

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة غدا في محافظة القاهرة، وطبقا لتوقعات الهيئة فمن المقرر أن تشهد محافظة القاهرة غدا الأحد 20 فبراير 2022 طقسا معتدل نهارا وشديد البرودة ليلا.

كما أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية درجات الحرارة العظمة والصغرى المتوقعة غدا الأحد في محافظة القاهرة، وستكون درجة الحرارة العظمي بالمحافظة 19 درجة مئوية، أما درجة الحرارة الصغرى فهي 10 درجات مئوية فقط.

حقيقة تأجيل الدراسة غدا الأحد بالقاهرة

يتساءل عدد كبير من أولياء الأمور عن حقيقة تأجيل الدراسة غدا الأحد 19فبراير 2022 بالقاهرة، خاصة بعد انتشار أخبار عن تأجيل الدراسة بسبب موجة الطقس السيئة.

وحتى اللحظة لم تصدر محافظة القاهرة وهي المسؤولة عن قرار استمرار أو تعطيل الدراسة، أي قرار خصوص تأجيل الدراسة غدا ولذلك فغدا الأحد هو يوم دراسة عادي في المحافظة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011