رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تعطيل الدراسة غدا الأحد 20 فبراير في كفر الشيخ بسبب حالة الطقس

حقيقة تعطيل الدراسة غدا الأحد 20 فبراير في كفر الشيخ بسبب حالة الطقس

تدوولت أنباء عبر مجموعات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بصدور قرار يتعلق بتعطيل الدراسة غدا الأحد الموافق 20 فبراير 2022 بسبب الأحوال الجوية.

ويبدأ الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2021-2022 غدا الأحد على مستوى محافظات الجمهورية، إلا أن موجة الطقس السيء التي تضرب معظم أنحاء البلاد دفعت أولياء الأمور للتساؤل حول الموقف من انتظام الدراسة.

وكانت عديد المحافظات وبينها كفر الشيخ عطلت الدراسة على مدار أيام طويلة خلال الفصل الدراسي الأول في أيام الأمطار الغزيرة والطقس السيء حفاظا على أرواح الطلاب وأطراف المنظومة التعليمية.

حقيقة تعطيل الدراسة غدا الأحد في كفر الشيخ

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية انتهاء موجة البرد التي ضربت البلاد على مدار ثلاثة أيام متتالية بنهاية اليوم السبت، حيث يتوقع أن تستقر الأجواء بداية من غد الأحد.

وبحسب تنبؤات خبراء هيئة الأرصاد الجوية لا وجود لفرص لسقوط الأمطار على كفر الشيخ غدا، وتستقر درجة الحرارة لتبلغ 18 العظمى والصغرى 11.

ولم يصدر أي قرار رسمي بشأن الموقف من تعطيل الدراسة غدا في كفر الشيخ، إلا أنه من المتوقع أن يكون الأحد يوم دراسة طبيعي.

ومنح مجلس الوزراء المصري للمحافظين الحرية في اتخاذ قرارات تعطيل الدراسة في الظروف المشابهة بحسب حالة كل محافظة على حده، وفي حال وجود أي مستجدات سنوافيكم بها خلال الساعات المقبلة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011