رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة أسيوط بالاسم فقط الترم الأول

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة أسيوط بالاسم فقط الترم الأول

يسعى العديد من الطلاب إلى معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة أسيوط بالاسم فقط الترم الأول، بعد ظهور النتائج رسميًا مع بداية إنطلاق الترم الثاني.

وكان قد اعتمد اللواء عصام سعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة أسيوط، بعد إنتهاء إجازة نصف العام، حيث كان ينتظرها الكثير من الطلبة والطالبات منذ إنتهاء ماراثون الامتحانات.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة أسيوط بالاسم فقط الترم الأول

يبحث الطلبة والطالبات عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة أسيوط بالاسم فقط الترم الأول منذ الصباح الباكر، حتى يتعرفون على الدرجات التي حصلوا عليها في الفصل الدراسي الأول.

لن تكن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة أسيوط الترم الأول منصفة للكثير من الطلاب، حيث بلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية الترم الأول 63.2% لطلاب النظاميين والمنازل والوافدين، ووصلت نسبة نجاح الإعدادية المهنية 64%.

وكان قد تقدم إلى امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة أسيوط عدد 85 ألف و10 طالبًا وطالبة، ونجح منهم 53 ألف و358 طالبًا وطالبة.

تستطيع الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة أسيوط بالاسم فقط الترم الأول من خلال الرابط التالي والضغط هنا.

جاءت نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة أسيوط بنسبة نجاح اعتبرها الكثير من أولياء الأمور ضئيلة، الأمر الذي تسبب في حالة من الغضب بينهما مع ظهور النتائج رسميًا.

يمكنك الآن الوصول إلى نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة أسيوط بالاسم فقط بكل سهولة، لتتعرف على حصيلة درجات الترم الأول لتحاول التعديل منها في الفصل الدراسي الثاني.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.