رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظات المختلفة

رابط الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظات المختلفة

شغلت نتيجة الشهادة الإعدادية عدد كبير من الطلبة والطالبات خلال الأونة الأخيرة من المحافظات المختلفة، الأمر الذي تسبب في نشر حالة من التوتر قبل ظهور النتائج رسميًا، لتتفاقم العمليات البحثية عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول للمحافظات المختلفة.

ساهمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في حل المشاكل التي قوبلت الطلاب أثناء البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية داخل عدد من المحافظات المختلفة.

رابط الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظات المختلفة

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في عدد من المحافظات، الذي من خلاله يمكنك الوصول إلى النتيجة بكل سهولة ويسر دون أي معاناة في رحلة البحث عن نتائج الصف الثالث الإعدادي.

أصبحت نتيجة الشهادة الإعدادية متوفرة أمام الطلبة والطالبات عبر المنصة التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم من خلال موقعها الرسمي، حتى يتمكن الطالب من معرفة الدرجات التي حصل عليها في امتحانات الفصل الدراسي الأول.

يمكنك الإستعلام عن نتيجة الإعدادية الآن في عدد من المحافظات على رأسها دمياط، الفيوم، كفر الشيخ، البحر الأحمر، من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا.

عليك اختيار المحافظة التابع لها في بداية الأمر، وبعدها كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب في الأيقونة المخصصة لذلك، حتى تستطيع الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022.

الجدير بالذكر، أن نتيجة الشهادة الإعدادية ظهرت في مختلف المحافظات خلال الفترة الأخيرة الماضية، حيث كان آخرها محافظة أسيوط.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011