رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل كتاب الامتحان تاريخ أولى ثانوي ترم ثاني 2021-2022 PDF الشرح والأسئلة

تحميل كتاب الامتحان تاريخ أولى ثانوي ترم ثاني 2021-2022 PDF الشرح والأسئلة

عدد كبير من الطلاب يبحثون عن رابط تحميل كتاب الامتحان تاريخ أولى ثانوي ترم ثاني 2021-2022 PDF الشرح والأسئلة للطباعة ومذاكرة المنهج الدراسي المقرر عليهم والاستفادة مما يحتويه من تدريبات.

وننشر لهؤلاء الطلاب كتاب الامتحان تاريخ أولى ثانوي ترم ثاني 2021 PDF ليتعرفوا على منهج التاريخه للصف الأول الثانوي 2022 ومذاكرة دروس الفصل الدراسي الثاني.

كتاب الامتحان تاريخ أولى ثانوي ترم ثاني 2021 PDF

وكتاب الامتحان تاريخ أولى ثانوي ترم ثاني 2021 PDF الذي سيتعرف عليه الطالب في السطور التالية، يتضمن وحدتان أولهما يندرج تحتها درسين فقط أما الثانية فتحتوي على أربعة دروس، نوضح كلم بالعناوين نبذة عنهم.

الوحدة الثالثة من كتاب الامتحان تاريخ أولى ثانوي ترم ثاني 2021 PDF عنوانها هو: حضارة بلاد العراق القديم وحضارة فينيقيا، وستدرس فيها درسي:

  • حضارة بلاد العراق القديم.
  • حضارة فينيقيا.

وفي الوحدة الرابعة من وحدات كتاب الامتحان تاريخ أولى ثانوي ترم ثاني 2021 PDF ستتعرف على حضارة اليونان وحضارة الرومان وما ينطويان عليه من دروس بعناوين:

  • الحضارة اليونانية- الإغريقية- رائدة الفكرة والثقافة الغربية.
  • مصر تحت حكم البطالمة.
  • الحضارة الرومانية.
  • مصر تحت حكم الرومان.

كتاب الامتحان تاريخ أولى ثانوي ترم ثاني 2022 PDF

ومن المميزات التي يتمتع بها كتاب الامتحان تاريخ أولى ثانوي ترم ثاني 2022 PDF هو ما يشتمل عليه من نماذج امتحانات وإرشادات للإجابة عليها، أسئلة عامة عل كل درس وفق المعايير الجديدة المتبعة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بنك الأسئلة على الوحدتين، وغير ذلك.

تنزيل كتاب الامتحان تاريخ أولى ثانوي ترم ثاني 2021 PDF

وبإمكانكم تنزيل كتاب الامتحان تاريخ أولى ثانوي ترم ثاني 2021 PDF من الملف التالي، فما عليك إلا الضغط على السهم الموجود أعلى يمين الكتاب، ثم السهم الذي يعلو النافذة الجديدة التي ستفتح لك.

وللحصول على نسخة من كتاب الامتحان تاريخ للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2021- 2022 PDF اضغط طبق الخطوات السابقة على الملف التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية