رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب ارتفاع سعر تذكرة حديقة الحيوان بالجيزة

سبب ارتفاع سعر تذكرة حديقة الحيوان بالجيزة

تسببت سعر تذكرة حديقة الحيوان بالجيزة في إثارة حالة من الجدل الواسعة بين المواطنين، وذلك بعد قرار ارتفاع التذكرة من 5 جنيهات إلى 65 جنيهًا يوم الثلاثاء من كل اسبوع.

وقع نبأ ارتفاع سعر تذكرة حديقة الحيوان بالجيزة كالصاعقة الكبرى على رأس جميع المواطنين، وذلك لارتفاعها بطريقة جنونية ومبالغ فيها، الأمر الذي كان من شأنه عدم تصديق تلك الأنباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حقيقة ارتفاع سعر تذكرة حديقة الحيوان بالجيزة

تسائل الكثير من المواطنين، عن حقيقة ارتفاع سعر تذكرة حديقة الحيوان بالجيزة، لمعرفة هل تم رفع تذكرة حديقة الحيوان أم أن الأنباء المتداولة مجرد شائعات.

ولكن حقيقة الأمر تكمن في ارتفاع سعر تذكرة حديقة الحيوان إلى 65 جنيهًا بدلًا من 5 جنيهات يوم الثلاثاء من كل اسبوع فقط لا غير للأفواج، حيث يتم استقبال المواطنين في جميع الأيام بالسعر العادي للتذكرة.

سبب ارتفاع سعر تذكرة حديقة الحيوان بالجيزة

كشفت وزارة الزراعة عن سبب ارتفاع سعر تذكرة حديقة الحيوان بالجيزة، والتي جاءت بعد إعلان إجازة الحديقة الرسمية التي ستكون يوم الثلاثاء من كل اسبوع لتقديم الرعاية الطبية للحيوانات، وإجراء الصيانة اللازمة، ليتم اعتباره يوم راحة لجميع الحيونات من الصخب الذي لن ينقطع عنهم.

وأوضحت الوزارة، أنه في حالة التنسيق مع أفواج السياحة لزيارة حديقة الحيوان يوم الثلاثاء الذي يعد إجازة رسمية، سيتم فتح أبوابها لاستقبال الفوج بتذكرة قيمتها 65 جنيهًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.