رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل كتاب التاريخ للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022 PDF الكتاب المدرسي

تحميل كتاب التاريخ للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022 PDF الكتاب المدرسي

وضعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كتاب التاريخ للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022 PDF ليستفيد منه الطلاب، باعتبار أن الكتاب المدرسي هو المرجع الأساسي الذي يوضع من خلاله الامتحان.

وبناءً عليه يرغب الكثير من الطلبة في تحميل كتاب التاريخ للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022 بما يحتويه من شرح للمقرر الدراسي للعام الجاري.

كتاب التاريخ للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022

ويشرح كتاب التاريخ للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022 المنهج الدراسي المقرر على الطلاب من قبل الوزارة، وهو الوحدة الثالثة بعنوان: حضارة بلاد العراق القديم وحضارة فينيقيا، والرابعة وعنوانها: حضارة اليونان وحضارة الرومان.

ومن دروس ثالث وحدات كتاب التاريخ للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022 درسي حضارة بلاد العراق القديم وحضارة فينيقيا، أما الوحدة الرابعة فتتكون من 4 دروس هي: الحضارة اليونانية- الإغريقية- و مصر تحت حكم البطالمة.

كما يحتوي كتاب التاريخ للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2021-2022 PDF على دراسة درسي الحضارة الرومانية ومصر تحت حكم الرومان.

وينتهي كتاب الوزارة في التاريخ أولى ثانوي الترم الثاني 2022 PDF على أسئلة على الوحدات التي تمت دراستها، ومن بين هذه الأسئلة حدد مدى اتفاقك أو اختلافك مع كل وجهة نظر من وجهات النظر التالية:

  • كانت فينيقيا أول أمة بحرية في التاريخ.
  • وصلت سيطرة الفنيقيين إلى جنوب أوروبا.

كتاب التاريخ للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022 PDF

ومما يتضمنه الكتاب الآتي من محتوى للترمين معًا، عليك الاكتفاء فقط بما يشتمل عليه كتاب التاريخ للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022 من منهج خاص بالفصل الدراسي الثاني.

ويمكنكم تحميل كتاب التاريخ للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022 PDF من الملف التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية