رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة التعليم المفتوح كلية حقوق عين شمس

رابط نتيجة التعليم المفتوح كلية حقوق عين شمس

أعلنت كلية الحقوق جامعة عين شمس نتائج طلاب نظام التعليم المفتوح الترم الأول 2022، ويتاح الاستعلام عنها إلكترونيا ببيانات الطالب.

نتيجة التعليم المفتوح كلية حقوق عين شمس

واعتمد عميد كلية الحقوق جامعة عين شمس، الدكتور محمد صافي، نتائج الفصل الدراسي الأول للتعليم المفتوح.

وأوضح الدكتور محمد صافي أنه سوف يتم تقسيم طلاب كل فرقة دراسية في الشعبتين العربية والإنجليزية إلى مجموعتين أ وب، وبحيث يقتصر الحضور في الأسبوع الأول على المجموعة أ، ويقتصر الحضور في الأسبوع الثاني على المجموعة ب، وهكذا بالتناوب بينهما حتى انتهاء الفصل الدراسي الثاني.

وأشار عميد الكلية إلى أنه سيتم يوميا تسجيل جميع المحاضرات، ووضعها في ذات اليوم على المنصة التعليمية للكلية، موضحة أن كل أستاذ سيتولى شرح مقرره للمجموعتين تباعا دون تكرار، بحيث ما يشرح للمجموعة أ، يتم تسجيله ووضعه على المنصة للمجموعة ب والعكس، وبالتالي يلتزم طلاب المجموعتين بجميع أجزاء المقرر المشروحة في المدرج.

وانطلق  السبت 19 فبراير، الفصل الدراسي الثاني بالجامعات، وذلك وفقا لما حدده الجدول الزمني للعام الجامعي 2021-2022، بعد انتهاء إجازة منتصف العام الدراسي التي استمرت لمدة أسبوعين.

وبحسب الخريطة الزمنية للعام الجامعي الجاري، تستمر الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، لمدة ستة عشر أسبوعا تنتهي في 9 يونيو المقبل، وتبدأ امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين، وفق نظام كل كلية وطبيعة الدراسة بها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011