رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد مدارس غدًا الأربعاء 23 فبراير 2022؟

هل يوجد مدارس غدًا الأربعاء 23 فبراير 2022؟

هل يوجد مدارس غدًا الأربعاء 23 فبراير 2022 من الأسئلة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة الماضية، تزمنًا مع تحذيرات الأرصاد لسوء الحالة الجوية.

نجيب على سؤال هل يوجد مدارس غدًا الأربعاء 23 فبراير 2022، حتى يتعرف الطلاب وأولياء الأمور على إن كانت الدراسة ستسير على ما يرام أم سيكون هناك تعليق في عدد من المحافظات حسب حالة الطقس.

هل يوجد مدارس غدًا الأربعاء 23 فبراير 2022؟

يسير اليوم الدراسي غدًا الأربعاء الموافق 23 فبراير بشكل طبيعي، على الرغم من توتر حالة الطقس حسب بيان هيئة الأرصاد الجوية، وهطول الأمطار على مناطق متفرقة بدرجات متفاوتة.

تستمر حالة الطقس السيء حتى يوم السبت المقبل، الأمر الذي كان من شأنه ارتفاع معدل التساؤلات حول تعليق الدراسة خلال الأيام القليلة القادمة.

حقيقة تعطيل الدراسة بسبب الطقس السيء

لن يتم الإعلان حتى اللحظة الراهنة عن تعطيل الدراسة بسبب الطقس السيء، في المحافظات المختلفة، حيث يصدر هذا القرار من قبل المحافظ حسب الحالة السائدة في المحافظة.

ومن الممكن أن تكشف الساعات المقبلة على تغيرات في الأحداث مع تغير حالة الطقس وهطول الأمطار في بعض المحافظات، إلا أن اليوم الدراسي سيجرى كما هو حتى اللحظة الراهنة.

الجدير بالذكر، أن هيئة الأرصاد الجوية كانت قد أشارت إلى تدهور حالة الطقس بداية من مساء الأربعاء الموافق 23 حتى السبت الموافق 26 فبراير الجاري.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.