رئيس التحرير أحمد متولي
 صور فرح دنيا عبد العزيز بحضور عدد كبير من نجوم الفن

صور فرح دنيا عبد العزيز بحضور عدد كبير من نجوم الفن

نشرت الفنانة دنيا عبد العزيز صورة أثناء عقد قرانها على مهندس معماري من خارج الوسط الفني، والذي أقيم اليوم الثلاثاء، في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وسط  حضور الأهل والأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه .

وعلقت الفنانة دنيا على صورتها التى قامت بنشرها عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة: «22/2/2022 تاريخ مميز في حياتي» وسرعان ما انتشرت صور عقد القران على مواقع التواصل الاجتماعي.

صور فرح دنيا عبدالعزيز

وظهر المهندس مصطفى كامل في عقد القران مرتديا بدلة كلاسيكية، وعروسته الفنانة دنيا عبد العزيز فستانا باللون الأبيض وقت عقد القران، والذي تم وسط حضور عائلي ضم أهل العروسين ومجموعة من الاصدقاء المقربين من نجوم الفن.

وشهد عقد قران الفنانة دنيا عبد العزيز حضور الفنان رشوان توفيق فى أول ظهور له بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا.

وحرص عدد من النجوم على الحضور ومنهم الفنانة سيمون، الفنان محمد عز، الفنان ميدو عادل، الفنان محمود حميدة، المؤلف مجدي صابر، المخرج محمد عبد العزيز،  الفنان محمد الشقنقيري، حنان مطاوع والمخرج أمير اليماني، الفنان عماد رشاد، هبة محدي، دينا، دينا فؤاد، ايهاب فهمي، ميرنا وليد،  المخرج عمرو محمود ياسين، وغيرهم من الفنانين .

وحرص عدد من النجوم على تهنئة  الفنانة دنيا بعقد قرانها عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منهم الراقصة دينا، الفنانة نبيلة عبيد.

وانتشرت صور للعروسين في عقد القران أثناء الاحتفال، وظهرت «دينا» في الصور بمكياج هادئ، يرافقها المهندس مصطفى كامل الذي ربطته بدنيا قصة حب انتهت بعقد القران، وكذلك وسط عدد من أصدقاء العروسين وأقاربهما.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011