رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب حذف جميع أغاني عمرو دياب من قناته على يوتيوب

سبب حذف جميع أغاني عمرو دياب من قناته على يوتيوب

دخل الفنان عمرو دياب دائرة اهتمام المصريين، بعد أن فاجأ الهضبة متابعيه وجمهوره بحذف جميع ألبوماته الغنائية من القناة الرسمية  الخاصة به بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، باستثناء مجموعة فيديوهات حفلاته الغنائية .

وشهدت وسائل التواصل الاجتماعي تدوينات واحتمالات عديدة بسبب اختفاء جميع أغاني الهضبة والتي أنتجها عمرو دياب من خلال شركته  الخاصة «ناي»، بالرغم من وجود العديد من أغاني عمرو دياب على قنوات يوتيوب أخرى لا تتبع عمرو دياب بشكل رسمي.

ويذكر أن الأمر لم يقتصر على حذف ألبوماته الغنائية من قناته الخاصة بموقع الفيديوهات «يوتيوب» فقط، فتم حذفها أيضا من تطبيق سبوتيفاي، وموقع يوتيوب ميوزيك، آي تيونز.

سبب حذف أغاني عمرو دياب

وتوقع عدد كبير من جمهور الهضبة أن سبب حذف الأغاني يرجع لفكرة إنشاء منصة موسيقية خاصة به قد يعلن عنها قريبا ومن المحتمل أن تضم جميع ألبوماته الغنائية.

وحرص عمرو دياب على الاحتفاظ بالأغاني القديمة التي لم تنتجها شركته الخاصة وبعض الإعلانات، ومن جانبه، لم يصرح عمرو دياب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به عن سبب اختفاء الأغانى بشكل مفاجئ والتزم الصمت .

وفي المقابل صرح الشاعر خالد تاج الدين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: «قناة الفنان عمرو دياب على يوتيوب بتتظبط و الكليبات كلها راجعة تاني .. مشكلة بسيطة و بتتحل حاليا».

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011