رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي رشا سامي العدل؟ من التمثيل لبيع الأكل في الشارع

من هي رشا سامي العدل؟ من التمثيل لبيع الأكل في الشارع

نشرت الفنانة رشا سامي العدل، ابنة الممثل والمنتج الراحل، مقطعا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أعلنت خلاله افتتاح مشروع عربة طعام في مدينة دهب بجنوب سيناء.

وقالت رشا العدل إنها بدأت بالتفكير في هذا المشروع بعد زيارة لمدينة دهب في شهر يوليو الماضي قررت خلالها الاستقرار والعمل هناك.

وعن سبب تغيير وجهتها أوضحت أنها لم تعمل بالفن كثيرا خلال السنوات الماضية، قائلة «أنا نقابية بقالي 20 سنة، والنقابة على عيني وعلى راسي، وكل اللي بيطلعلي من النقابة هو الكارنيه والتأمين الصحي».

ورفضت رشا العدل إلقاء اللوم على المخرجين أو المنتجين رغم أنها طالبت توفير أدوار لها في أكثر من مرة دون استجابة.

وأضافت العدل: «كفاية أجي على نفسي عشان خاطر الناس وأولادي، أنا تمردت أولا على بيتي وعلى ماما وأولادي وقولت إن أي حاجة مش مريحاني مش هقبلها ولا هعملها، والقرار ده ريحني جدا».

وتابعت: «من شهر 7 اللي فات أنا بصلح من نفسي حاجات، ممكن يكون العيب فيّا ومش بقول إني ملاك، كلنا بناخد قرارات غلط، وأنا اخطأت كتير فى حياتي، وأول الأخطاء عشان اتجوزت مرتين غلط، مش هلوم راجل اتجوزته ومصرفش على بنته، وأنا عشان اتربيت كويس مش هطلع أقطع في حد».

من هي رشا سامي العدل

رشا سامي العدل هي ابنة الفنان سامي العدل ووالدتها الفنانة نادية شكري.

شاركت وهي صغيرة في مسرحيتين الأولى هي «الأمير الصغير»، والثانية هي «السيرك»، ثم شاركت في فيلم « عسل الحب المر» مع الفنان نور الشريف.

الأعمال التي شاركت فيها خلال مسيرتها القصيرة هي الأمير الصغير والسلمانية والخفافيش وشباب على الهوا وفخفخينو والصيف الماضي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011