رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة باريس والريال القادمة في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة باريس والريال القادمة في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة باريس والريال القادمة في دوري أبطال أوروبا 2022 ينشره موقع شبابيك خلال التقرير التالي لجميع الراغبين في محبي كرة القدم العالمية، والمنتظريه لمواجهة الإياب بين الفريقين.

مباراة باريس سان جيرمان القادمة

ومن المقرر أن تقام مباراة باريس والريال القادمة في إياب دور السنة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021 - 2022.

وكان باريس سان جيرمان الفرنسي حققًا فوزًا في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الثلاثاء الموافق 15 فبراير 2022، على ملعب حديقة الأمراء.

وفاز باريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة الذهاب بهدف نظيف، سجله الفرنسي كيليان مبابي، في مباراة مثيرة شهدت إهدار ليونيل ميسي ركلة جزاء.

موعد مباراة باريس والريال

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة باريس والريال في إياب دور السنة عشر من دوري أبطال أوروبا في مساء يوم الأربعاء الموافق 9 مارس 2022.

وينطلق موعد مباراة باريس والريال في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم يوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

 ويحتضن موعد مباراة باريس والريال ملعب سينتياجو برنابيو في مدينة مدريد بإسبانيا، ليعود ليونيل ميسي إلى ملعب خصمه من جديد بعد رحيله عن برشلونة في بداية الموسم.

ومقرر أن ينقل موعد مباراة باريس والريال في دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قناة Beinsport Premieum Hd1، والتي تتمتلك الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم