موعد ورابط طرح تذاكر حفلة الفريق الغنائي الأمريكي «Maroon 5» للبيع

موعد ورابط طرح تذاكر حفلة الفريق الغنائي الأمريكي «Maroon 5» للبيع

أعلن الفريق الغنائي الأمريكي «Maroon 5» استعداده لإقامة وإحياء أول حفل غنائي ضخم في مصر بمنطقة الأهرامات من خلال حسابهم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ومن المتوقع أن يقام الحفل بحضور حشد كبير من جمهورهم ومتابعيهم.

وصرح فريق «Maroon 5» الذى يرأسه المغني آدم ليفين أنهم قاموا بضم مصر إلى قائمة الحفلات المقرر عقدها خلال جولتهم العالمية لعام 2022، والتي ستضم أيضًا حفلتهم بدبي في السادس من مايو.

 تذاكر حفل Maroon 5 في مصر

كشفت شركة «Live At The Pyramids» اليوم الأربعاء عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام عن موعد بيع تذاكر الحفل الغنائي الذي سيقيمه الفريق الموسيقي.

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الثلاثاء 3 مايو تحت سفح الأهرامات، وستكون التذاكر متاحة للجمهور يوم الجمعة 25 فبراير عبر موقع  ticketsmarche.com

الفريق الغنائي الأمريكي  «Maroon 5» هي فرقة موسيقية أمريكية تنحدر من لوس أنجلوس بكاليفورنيا، تتكون من خمسة أعضاء هم آدم ليفين مؤدي الأغاني الرئيسي، عازف قيثارة، جيمس فالنتين عازف قيثارة، أصوات خلفية، جيسي كارمايكل أورغ، أصوات خلفية، ميكي مادن الباص قيثارة ومات فلين درامز.

 كان يطلق عليهم سابقا اسم زهور كارا Kara's Flowers، واشتهر الفريق بمجموعة من الاغاني المميزة مثل: She Will Be Loved، وMoves Like Jagger، وMaps، وOne More Night، وMemories.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011