هل يوجد أمطار اليوم الجمعة 25 فبراير 2022  في القاهرة والمحافظات ؟

هل يوجد أمطار اليوم الجمعة 25 فبراير 2022 في القاهرة والمحافظات ؟

مع حالة الطقس الغير مستقر، يتساءل عدد كبير من المواطنين هل يوجد أمطار اليوم الجمعة 25 فبراير 2022 وماهي المحافظات التي يوجد بها أمطار.

طقس اليوم الجمعة 25 فبراير 2022

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يكون طقس اليوم الجمعة 25 فبراير 2022، مائل للبرودة نهارا على محافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، دافئ على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، ومعتدل على محافظات شمال الصعيد، بينما سيكون شديد البرودة على كافة الأنحاء.

أمطار اليوم الجمعة 25 فبراير 2022

يتساءل عدد كبير من المواطنين هل يوجد أمطار اليوم الجمعة 25 فبراير 2022، وطبقا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فن محافظات القاهرة الكبرى ستشهد نشاط رياح مع أمطار خفيفة بنسبة حدوث 40 %، فيما ستشهد محافظات الوجه البحري ومدن القناة نشاط رياح مع أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40%.

كما توقعت جهات الطقس سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 50 % على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، فيما لن تشهد محافظات جنوب الصعيد ومحافظات شمال الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر تساقط أمطار اليوم الجمعة طبقا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011