سبب وفاة الكاتب محمود الكردوسي وموعد الجنازة

سبب وفاة الكاتب محمود الكردوسي وموعد الجنازة

سيطرت حالة من الصدمة على الوسط الإعلامي بعد وفاة الكاتب محمود الكردوسي، الذي تعرض لأزمة صحية خلال الفترة الأخيرة الماضية ليتوفى على إثرها.

 تسائل الكثير من المواطنين عن سبب وفاة الكاتب محمود الكردوسي وموعد الجنازة، بعد رحيل رجل من أهم المبدعين والجنود المدافعين عن أهم قضايا الوطن خلال مسيرته الطويلة.

سبب وفاة الكاتب محمود الكردوسي

يتلخص سبب وفاة الكاتب محمود الكردوسي رئيس مجلس إدارة جريدة الوطن، وعضوا في مجلس الشيوخ، في معاناته الطويلة خلال الفترة الأخيرة من الأزمات الصحية التي تعرض لها.

دخل الكاتب الصحفي محمود الكردوسي إحدى المستشفيات، على إثر تعرضه لأزمة صحية ليلفظ أنفاسه الأخيرة اليوم الجمعة الموافق 25 فبراير 2022.

موعد جنازة الكاتب محمود الكردوسي

وتقرر موعد جنازة الكاتب محمود الكردوسي على أن تكن غدًا السبت الموافق 26 فبراير 2022، بعد صلاة العصر في مسجد آل رشدان بمدينة نصر.

كما يتم دفن الكاتب محمود الكردوسي بمقابر الأسرة في طريق العين السخنة، تاركًا خلفه الكثير من الأعمال والمقالات المختلفة وبصمته في المجال الصحفي.

من هو الكاتب محمود الكردوسي

تدرج الكاتب محمود الكردوسي في الكثير من المناصب المختلفة، حيث تولى منصب مساعد رئيس تحرير المصري اليوم، ومن ثم مدير تحرير جريدة الوطن، فضلًا عن عضويته في مجلس الشيوخ.

نعت وسائل الإعلام المختلفة وفاة الكاتب محمود الكردوسي بعد صراعه الطويل مع المرض خلال الفترة الأخيرة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.