رئيس التحرير أحمد متولي
 مرض سمير صبري.. جلسات الكيماوي تؤثر على قلبه

مرض سمير صبري.. جلسات الكيماوي تؤثر على قلبه

كشف الفنان سمير صبري خلال مكالمة هاتفية ببرنامج «الحكاية» المذاع عبر فضائية mbc مصر مساء أمس الجمعة عن تفاصيل مرضه وحالته الصحية.

مرض سمير صبري

وطمأن الفنان جمهوره ومتابعيه أنه في حالة صحية جيدة  على الرغم من أنه يعاني من أزمة صحية سيخضع على إثرها  لإجراء عملية دقيقة في القلب خلال الأيام المقبلة.

وكان قد صرح الفنان سمير صبري في أكثر من مداخلة هاتفية عن خضوعه لجلسات علاج كيماوي منذ أكثر من عام  ونصف لإصابته بمرض السرطان والذي أثر على القلب ولذلك سيخضع لعملية القسطرة في القلب.

​​​​​​​

وأكد في تصريحاته أن الكثير من نجوم الفن يقومون بزيارته ويستمرون فى سؤالهم عنه خلال فترة مرضه ومنهم من حرص على زيارته بشكل يومي وهم «ميرفت أمين، لبلبة، حسين فهمي، نيللي ودنيا وإيمي سمير غانم».

وطالب جمهوره بالدعاء له، ثم توجه بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا: «عاوزكم تدعولى في صلاة الفجر، وأشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي لأنه رجع مصر للعالم كله».

قرار الرئيس بعلاجه على نفقة الدولة

وكانت قد كشفت الفنانة نشوى مصطفى عن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بعلاج الفنان القدير سمير صبري على نفقة الدولة.

وصرحت من خلال منشور كتبته عبر  فيسبوك قائلة: «شكرا سيادة الرئيس سيادة الرئيس ادى تعليمات للدولة ممثلة فى دكتور خالد عبد الغفار القائم بأعمال وزير الصحة بأن الدولة تتكفل بعلاج الاستاذ التاريخ سمير صبري على نفقة وطنه ودكتور خالد عبد الغفار تواصل فورا مع أستاذ سمير صبري بعد مكالمته مع استاذ عمرو أديب وتحيا مصر».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011