رئيس التحرير أحمد متولي
 مشاهدة مسلسل peaky blinders الجزء السادس بهذه الطرق

مشاهدة مسلسل peaky blinders الجزء السادس بهذه الطرق

أصدرت شبكة BBC مساء الأحد 27 فبراير 2022 الحلقة الأولى من الموسم السادس من المسلسل البريطاني peaky blinders والتي تحمل عنوان «يوم أسود».

أبطال مسلسل peaky blinders season 6

انتهى الموسم الخامس مع ظهور تومي شيلبي وهو يفقد عقله ويستعد لقتل نفسه بعد أن تعرض للخيانة خلال محاولة اغتياله الفاشلة لأوزوالد موسلي الذي تم تأكيد عودته في الموسم السادس.

ستبدأ القصة من حيث توقفت، مع عودة سيليان مورفي بدور تومي شيلبي، وبول أندرسون في دور آرثر شيلبي، وفين كول في دور مايكل جراي، وصوفي راندل في دور آدا ثورن.

سيعود كلافلين كسياسي فاشي موسلي، وفي إعلان تشويقي للحلقات القادمة، تم التأكيد على أن توم هاردي سيعود كعدو تومي الطويل الأمد ألفي سولومونز.

من حيث الممثلين الجدد تم اختيار كونراد خان في دور غير معروف حتى الآن، جنبًا إلى جنب مع James Frecheville وفي الوقت نفسه تم اختيار Amber Anderson في دور جديد غامض.

طريقة مشاهدة مسلسل peaky blinders  الجزء السادس

سيتم بث Peaky Blinders على BBC One في الساعة 9 مساء بتوقيت جرينتش كل يوم أحد لموسمه السادس بدءا من اليوم الأحد  27 فبراير.

بعد بثه يمكنك اللحاق بخدمة البث عند الطلب على BBC من خلالBBC iPlayer  لمشاهدة الحلقة وكذلك المواسم الخمسة السابقة.

ولمن هم خارج المملكة المتحدة أكدت Netflix أنها ستعرض الموسم السادس والأخير من ملحمة الجريمة في برمنغهام في الولايات المتحدة بعد ختام المسلسل الجديد على قناة BBC في المملكة المتحدة.

وهذا يعني الانتظار حتى 4 أبريل على الأقل لعشاق العرض، ولكن يمكن مشاهدته من اليوم مترجما باللغة العربية على مواقع خدمة المشاهدة المجانية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011