رئيس التحرير أحمد متولي
 هل اليوم إجازة رسمية في مصر 28 فبراير 2022؟

هل اليوم إجازة رسمية في مصر 28 فبراير 2022؟

اجتاح سؤال هل اليوم إجازة رسمية في مصر بين العديد من المواطنين خلال الساعات الاولى، تزمنًا مع احتفال المسلمين بليلة الإسراء والمعراج، فضلًا عن تساؤلات العديد من الطلاب بشأن العطلة.

اعتاد الطلاب وأولياء الأمور على السواء، التساؤل حول الإجازات الرسمية عند الاحتفال بأي مناسبة، وذلك حتى يتمكنوا من معرفة إن كان هناك إجازة أم لا.

هل اليوم إجازة رسمية في مصر؟

انتشر سؤال هل اليوم إجازة رسمية في مصر 28 فبراير 2022، مع الاحتفال بليلة الإسراء والمعراج، لمعرفة إذا كان أي اختلاف قد يطرأ على بعض الهيئات والمؤسسات الحكومية.

وللإجابة على سؤال هل اليوم إجازة في مصر، يمكننا القول أنه يوم إعتياديًا دون عطلات رسمية، على الرغم من الاحتفال بتلك الذكرى الخاصة، الأمر الذي جعل العديد من المواطنين يتسائلون هل اليوم إجازة؟.

لن تمنح الدولة إجازة رسمية في ليلة الإسراء والمعراج لموظفيها والعاملين في الجهات المختلفة كباقي المناسبات، حيث تعمل جميع المصالح الحكومية والهيئات والمدارس وغيرها بشكل منتظم.

إجازة ليلة الإسراء والمعراج 2022

شغلت إجازة ليلة الإسراء والمعراج 2022 تفكير الكثير من العاملين في الدولة، وكذلك الطلاب الذين حاولوا معرفة إن كان هناك إجازة رسمية باعتبارها واحدة من أهم المناسبات الدينية، إلا أنه ليس من الأعياد التي تحتفي بها الدولة بمنح موظفيها عطلة رسمية على عكس المناسبات الأخرى المعروفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.