رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل كتاب القيم واحترام الآخر للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني PDF

تحميل كتاب القيم واحترام الآخر للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني PDF

تتطلب الدراسة من أولياء الأمور الذين لم يتمكنوا من شراء الكتب المدرسية، تحميل كتاب القيم واحترام الآخر للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني PDF 2022 لمعرفة الشرح والتدريبات التي وضعتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على المنهج.

يحتوي كتاب القيم واحترام الآخر للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني على المنهج الجديد الذي وضعته الوزارة، والذي ننشر لكم محتواه ورابط تحميله.

كتاب القيم واحترام الآخر للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني

يقوم المنهج الدراسي الذي يحتوي عليه كتاب القيم واحترام الآخر للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني على دراسة محورين أساسيين هما: مجتمعي ومسئولياتي تجاه نفسي وعالمي.

ويندرج تحت المحور الثالث: مجتمعي مجموعة من القيم يبلغ عددها 6 من إجمالي مضمون كتاب القيم واحترام الآخر للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني الـ 12، فضلاً عن مشروعي المحورين.

القيمة الأولى من كتاب القيم واحترام الآخر للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني عنوانها الحب ويدرس فيما التلاميذ درس بطولات، أما القيمة الثانية فهي تقدير العلم والعمل وفيها يدرس دورة تدريبية، ثم يأتي التعاطف، التسامح والسلام، ثم احترام الآخر، انتهاءً بالاستقلالية.

وتتشعب القيم الآتية من المحور الرابع والأخير ضمن كتاب القيم واحترام الآخر للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني:

  • قيمة الحب: رحلة إلى الإسماعيلية.
  • قيمة تقدير العلم والعمل: قصة ورق.
  • قيمة التعاطف: سلامتك يا مريم.
  • قيمة التسامح والسلام: لاعب ملاكمة قوي.
  • احترام الآخر: يوم في الاستاد.
  • الاستقلالية: فريدة.

كتاب القيم واحترام الآخر للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني PDF

شرح كل ما يتضمنه كتاب القيم واحترام الآخر للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني ستتعرف عليه عند تنزيله في نسخته الإلكترونية بشكل مجاني على جهازك.

وللحصول على نسخة من كتاب القيم واحترام الآخر للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني PDF عليك الضغط على الملف التالي من السهم الموجود أعلاه وبدء التحميل من النافذة التي ستفتح لك:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية