رئيس التحرير أحمد متولي
 كم عمر لميس الحديدي؟ تعرف على فارق السن بينها وبين عمرو أديب

كم عمر لميس الحديدي؟ تعرف على فارق السن بينها وبين عمرو أديب

قدمت الإعلامية لميس الحديدي، مساء أمس الأحد، فقرة بعنوان «حياة المرأة بعد سن الخمسين ونظرة المجتمع الشرقي لها» من خلال برنامجها كلمة أخيرة، المذاع عبر فضائية «أون إي».

وتناولت الفقرة الحديث عن اختلاف نظرة المجتمع للنساء لمن هم فوق الخمسين، والنساء فوق الأربعين، وعبرت الحديدي عن ضيقها بسبب اعتقاد الغالبية العظمى أن تقدم عمر النساء يعني عدم قدرتهن على مواصلة حياتهن بشكل طبيعي.

عمر الإعلامية لميس الحديدي

وخلال تقديمها الفقرة صرحت عن عمرها الحقيقي، مؤكدة أنها تجاوزت سن الخمسين منذ فترة، وعلى الرغم من ذلك أسلوب حياتها لم يتغير.

وأكدت أنها  تتعامل مع العمر على أنه مجرد رقم، ولا تهتم بفكرة التقدم في العمر، فهى مازالت تفعل ما تريده، وستطيع الاهتمام بنفسها.

وأضافت: «أنا لا اهتم بالتقدم في العمر، والاقتراب من سن الـ60، شكلي دلوقتي زي شكلي قبل كده أو بعد كده، المهم أن أنا أكون بصحة جيدة».

فرق السن بين لميس الحديدي وعمرو أديب

يذكر أن الإعلامية لميس الحديدي متزوجة من الإعلامي عمرو أديب منذ عام 1999، والتى تعتبر واحدة من أنجح  قصص الزواج بين الإعلاميين، وانجبت منه ابنه الأصغر نور، وفارق العمر بين عمرو أديب ولميس الحديدي لا يتجاوز الـ 6 سنوات، حيث أن عمرو أديب يبلغ 58 عاما، بينما تبلغ الإعلامية لميس الحديدي 52 عاما.

يمكنك التحقق من فرق العمر بينهما إذا كنت تستخدم حاسبة العمر، ما عليك القيام به هو حساب عمر كل من هذه الشخصيات العامة ثم ربطها للعثور على الفرق الفعلي على الفور.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011