رئيس التحرير أحمد متولي
 رحيل كارتيرون عن الزمالك.. من يكون المدرب الجديد للأبيض؟

رحيل كارتيرون عن الزمالك.. من يكون المدرب الجديد للأبيض؟

شهدت الأيام القليلة الماضية تسارعا في الأحداث داخل جدران نادي الزمالك فيما يخص ملف الإدارة الفنية لفريق الكرة الأول بالنادي، إلى أن أسدل الستار اليوم الإثنين، على الولاية الثانية للفرنسي باتريس كارتيرون مع الأبيض.

ويعاني الزمالك على كافة المستويات منذ فترة فالفريق يتواجد في المركز الثالث بمجموعته في دوري أبطال أفريقيا وحظوظه في التأهل ليست بالكبيرة، وعلى المستوى المحلي تراجع حامل لقب الدوري إلى المركز الرابع في ترتيب هذا الموسم، وكل هذا بعد أن ودع كأس الرابطة من دور المجموعات.

وكان واضح للجميع توتر الأوضاع بين رئيس النادي مرتضى منصور والمدير الفني الفرنسي منذ عودة الأول لمنصبه، فكارتيرون كان يسير بخطى ثابتة مع الفريق، حيث حقق لقب الدوري الموسم الماضي وجدد تعاقده لثلاث سنوات، ولكن عودة مرتضى منصور غيرت كل شيء.

رحيل كارتيرون عن الزمالك

وخسر الزمالك مباراته الماضية في دوري أبطال أفريقيا بثلاثة أهداف لهدف على يد الوداد الرياضي المغربي، وعقب الهزيمة أعلن مرتضى منصور تحويل المدير الفني للتحقيق.

وفي مداخلة هاتفية لمرتضى منصور مع أحد البرامج الرياضية مساء أمس الأحد، نشر مكالمة ادعى أنها لكارتيرون يتفق فيها مع وكيله على التوقيع لفريق سعودي، وهدد كارتيرون بتقديم شكوى للفيفا.

وتقدم كارتيرون بشكوى اليوم الإثنين، في سفارة فرنسا بمصر ضد مرتضى منصور، متهما إياه باختراق خصوصيته.

وعقد مرتضى منصور جلسه مع كارتيرون في مقر النادي واتفق الطرفان على فسخ العقد بالتراضي مع التنازل عن قيمة الشرط الجزائي لتنتهي ولاية كارتيرون الثانية مع الأبيض.

مدرب الزمالك الجديد

ويتولى تدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة أسامة نبيه، ويعاونه أحمد عبدالمقصود، حيث جرى تعيينهما في الجهاز الفني من قبل مرتضى منصور أمس الأحد.

ويقود أسامة نبيه الفريق خلال المباريات المقبلة لحين تعيين مدير فني أجنبي في فترة التوقف الدولي المقبلة في شهر مارس، والأقرب لتولي المهمة هيكتور كوبر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011