رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلى وفاركو والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلى وفاركو والقنوات الناقلة

حاز موعد مباراة الأهلى وفاركو على اهتمام واسع من قبل جماهير المارد الأحمر، الذين ينتظرون المبارة التي تجميع بين الفريقين على نار أحر من الجمر، متسائلين عن القنوات الناقلة إستعدادًا لمشاهدة المباراة.

نتطرق في السطور التالية إلى موعد مباراة الأهلى وفاركو والقنوات الناقلة، حتى تتمكن من تنظيم وقتك والإنتهاء من مشاغلك للتفرغ إلى مباراة الأهلي وفاركو القادمة في الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلى وفاركو

هناك العديد من الجماهير الذين تسائلوا عن موعد مباراة الأهلى وفاركو ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز 2021-2022.

يحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على فاركو على ستاد الإسكندرية، غدًا الثلاثاء الموافق 29 فبراير 2022، لتنطلق صافرة الحكم معلنة بدء المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تأتي مواجهة الأهلي ضد فاركو بعدما فاز المارد الأحمر على مصر المقاصة بأربع أهداف مقابل لا شيء، وفي المقابل لن تكن الموجهة الأخيرة لفاركو قوية على الإطلاق بعد خسارته من طلائع الجيش بهدف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

يبحث جماهير الساحرة المستديرة عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو، لمتابعة المباراة لحظة بلحظة مع إنطلاقها ومعرفة النتيجة النهائية لتلك المواجهة المنتظرة.

تذاع مباراة الأهلي وفاركو على قناة أون تايم سبورت، حيث يمكنك مشاهدتها من خلالها، أو عن طريق خدمة البث المباشر عبر الإنترنت والتي تكون من أفضل الطرق لدى الكثير من الجماهير.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.