رئيس التحرير أحمد متولي
 عيد الأم يوم كام في مصر؟

عيد الأم يوم كام في مصر؟

مع بداية شهر مارس تبدأ التساؤلات عن عيد الأم المرتبط بالشهر ذاته، للاستعداد له سواء بأفكار الهدايا وشراءها والتجهيز لتلك المناسبة بطريقة تجعل اليوم مختلفًا، لينتشر سؤال عيد الأم يوم كام بين الكثير من الفئات المختلفة.

وعلى الرغم من تميز تاريخ عيد الأم إلا أن هناك العديد من الأشخاص الذين تحاصرهم المشاغل فتجعلهم لن يتذكرون تلك المناسبة، لذا يبحثون عن عيد الأم يوم كام.

يحتفل جميع المواطنين بيوم عيد الأم للتعبير عن مدى إمتنانهم بتلك الذكرى الخاصة، واستغلال تلك المناسبة في شراء الهدايا لأمهاتهم أو تخصيص ذلك اليوم لرؤية الأم إن كان هناك مشاغل وأعمال وأميال تقف حيالهم، تعبيرًا عن محبتهم لها.

عيد الأم يوم كام؟

يتسائل الكثير من المواطنين عن عيد الأم يوم كام، باعتباره من المناسبات التي تشغل تفكير الجميع مع اقترابها، سواء كان للتخطيط لها أو التفرغ في تلك المناسبة.

يبدأ العد التنازلي للاحتفال بعيد الأم مع بداية شهر مارس، لذا يتكرر السؤال بين المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو عيد الأم يوم كام؟.

تاريخ عيد الأم

يصادف عيد الأم يوم 21 مارس من كل عام في العديد من الدول العربية التي تحتفي بتلك المناسبة الخاصة، ليتحول التفكير إلى البحث عن هدية تعبر عن المشاعر التي تكمن بداخلك تجاه والدتك.

تسيطر الحيرة على الكثير من المواطنين مع اقتراب الاحتفال بعيد الأم، بسبب رحلة البحث عن الهدية المناسبة في محاولة لإدخال البهجة على أمهاتهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.