رئيس التحرير أحمد متولي
 طلاق منة عرفة ومحمود المهدي.. «كلاكيت تاني مرة»

طلاق منة عرفة ومحمود المهدي.. «كلاكيت تاني مرة»

اجتاح نبأ طلاق منة عرفة ومحمود المهدي للمرة الثانية مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ما اثار حالة من الجدل الواسعة بين المتابعين من جمهور الفنانة الشابة.

لن تكن تلك هي المرة الأولى التي يحدث بين الثنائي خلافات لتنتهي بالانفصال، وعلى الرغم من استعدادتهم التي كانت تتم للزواج قريبًا إلا أن القدر كان له كلمة أخرى.

طلاق منة عرفة ومحمود المهدي

أعلن محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، انفصالهما للمرة الثانية عبر خاصية الاستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تسائل الكثير من الجماهير عن سبب طلاق منة عرفة ومحمود المهدي تلك المرة، وخاصة أن علاقتهما كانت متاحة للجميع وكذلك أسباب الانفصال في المرة الاولى، التي كانت رد فعل لمشهد الفنانة منة عرفة في أحد أعمالها والذي رفضه زوجها لتثير حالة من الجدل العارمة آنذاك.

أوضح محمود المهدي في تدوينة له، قائلًا:«تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني.. ربنا الي بيرزق العبد عمرها ما كانت في يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله».

تصريحات محمود مهدي الأخيرة

طاح محمود المهدي، بالفنانة إلهام شاهين بعد رفضها تصريحات الخطوط الحمراء، ليهاجمها في تصريحاته التي لفتت الأنظار، واعتزم نقيب المهن التمثيلية مقاضاته على خلفية وصف الأخير له بالنكرة.

وكان قد عاد الثنائي بعد الانفصال في المرة الأولى التي وقعت بسبب الغيرة، لتعود حياتهم كما كانت بعد 48 ساعة من الانفصال، الأمر الذي يتوقعه الكثير من الجماهير.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.