رئيس التحرير أحمد متولي
 بث مباشر قناة العربية الحرب بين روسيا وأوكرانيا الآن وآخر تطوراتها

بث مباشر قناة العربية الحرب بين روسيا وأوكرانيا الآن وآخر تطوراتها

يتم في الوقت الحالي نقل أحداث الحرب بين روسيا وأوكرانيا عبر بث مباشر قناة العربية الآن، والتي تتابع الأحداث الجارية وتبث آخر التطورات التي تشهده البلدان عبر القناة الرسمية لها على الإنترنت.

ويحرص المصريون وغيرهم من المواطنين في مختلف دول العالم على متابعة الأحداث والتطورات القائمة بين الدولتين من خلال بث مباشر قناة العربية وغيرها من الفضائيات التي تتيح نفس الخاصية على مواقعها الإلكترونية.

حرب روسيا وأوكرانيا بث مباشر

وتنقل العديد من القنوات الإخبارية حرب روسيا وأوكرانيا بث مباشر قناة العربية إحداها، والتي اندلعت منذ يوم الخميس الموافق 24 فبراير 2022 وكانت السبب في الكثير من الدمار الذي خلفته جراء اقتحام بعض المواقع الأوكرانية والتي انتهت بالعاصمة كييف.

بث مباشر قناة العربية

ووفق بث مباشر قناة العربية فإن آخر التصريحات الصادرة عن رئيس الوزراء البولندي تشير إلى استقبال بلاده ما يزيد عن 98 ألف لاجئ من أوكرانيا حتى هذه اللحظة.

وأفاد مراسل الفضائية عبر بث مباشر قناة العربية أن وزارة الدفاع الروسية مكنت المواطنين من الخروج من الطريق الجنوبي ولكنه قوبل بعدم استجابة نظرًا لعدم توافر الأمان الكافي لهم.

وأكد المراسل من خلال بث مباشر قناة العربية أن القوات الروسية تحاصر العاصمة الأوكرانية كييف من كافة الجهات، وأن روسيا تسيطر حتى الآن على المدن الصغيرة التي تمثل أهمية استراتيجية كبيرة لها ولكن توغلها يتم بشكل سريع.

قناة العربية مباشر

قناة العربية مباشر نقلت لحظة بلحظة عبر البث الحي لها مقاطع فيديو توضح الوضع الحالي في أوكرانيا والقصف الروسي على بعض المدن، والتي أكدت أنها دمرت 47 مقاتلة أوكرانية على الأرض.

يمكنكم مشاهدة بث مباشر قناة العربية من الرابط التالي على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية