رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد للتقديم لرياض الأطفال بالمدارس الرسمية الدولية 2022-2023

آخر موعد للتقديم لرياض الأطفال بالمدارس الرسمية الدولية 2022-2023

ينتهي خلال شهر مارس الجاري أجل التقديم لمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية الدولية للعام الدراسي المقبل 2022-2023.

آخر موعد للتقديم للمدارس الرسمية الدولية 2022

وأعلنت مؤسسة المدارس الرسمية الدولية، مد فترة باب  التقديم والتسجيل الإلكتروني لمرحلة رياض الأطفال المستوى الأول FS1 لمدة أسبوع.

وبحسب بيان للمؤسسة ينتهي التقديم يوم الإثنين الموافق 7 مارس الجاري، ليتم  إتاحة الالتحاق في فروع العبور والشروق وبورسعيد 1 و2 وطنطا والمنصورة وفرع الإسكندرية ودمياط وزهراء مدينة نصر ومصطفى النحاس والسادس من أكتوبر 1و2 و3 وفرع العاشر من رمضان وكفر الشيخ».

وأوضحن المؤسسة أن المدارس المصرية الدولية هي مدارس مصرية تعمل بنظام المدارس الدولية من خلال الشراكة بين الوزارة والقطاع الخاص، بمصروفات تتناسب مع دخل الأسرة المتوسطة وخدمة تماثل تلك المقدمة في المدارس الدولية الأخرى.

وبدأ إطلاق المدارس الرسمية الدولية في ينایر 2016، وبلغ عدد المدارس المقرر إنشاؤها بالمرحلة الأولي 24 مدرسة توفر 910 فصلا دراسيا، وتم بالفعل بناء 13 مدرسة، حصلت منها 7 مدارس علي تراخيص التشغيل، كما تمت معاينة 6 مدارس للتأكد من جاهزيتها تمهيدا لمنحها تراخيص التشغيل، وجاري حاليًا اتخاذ الأجراءات اللازمة لإطلاق المرحلة الثانية من المشروع، والتي من المتوقع أن يتم من خلالها طرح 57 قطعة أرض لبناء المدارس بهدا النظام.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011